رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة

نشر
الاهلي
الاهلي

تنطلق في السابعة من مساء اليوم الاثنين مباراة الاهلي ضد سيراميكا كليوباترا التي يترقبها ملايين المصريين في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، حيث يلتقي الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا مع الفائز من مباراة مودرن فيوتشر ضد بيراميدز في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري.

ويمكن لمحبي الاهلي مشاهدة المباراة ، الإثنين 25 ديسمبر، عند الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة- مصر، ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وسيراميكا بتوقيت مكة المكرمة- السعودية عند الساعة الثامنة مساء، أما موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا بتوقيت دولة الإمارات المتحدة- دبي، وأبوظبي، فعند الساعة التاسعة مساء.

ويستطيع عشاق الأهلي مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري عبر قناتين تليفزيونيتين، وستكون القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيراميكا في السوير قناة أون تايم سبورتس، أما القناة الفضائية الثانية الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا فقناة أبوظبي الرياضية.

ويلعب الأهلى البطولة دفاعا عن لقبه الذى أحرزه الموسم الماضى بتغلبه على بيراميدز بهدف قاتل أحرزه على معلول من ركلة جزاء فى الوقت بدل الضائع من زمن المباراة. ويلعب الأهلى وهو فى قمة حالاته المعنوية والفنية بعد تتويجه بالبرونزية الرابعة لبطولة كأس العالم للأندية، إلا أن لاعبيه يعانون على الصعيد البدنى بسبب توالى المباريات محليا وقاريا ودوليا، وهو عبء كبير قد يكون فى صالح سيراميكا اليوم.

عاجل