رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسميا.. الزمالك يعلن تجديد عقد أحمد فتوح لمدة 3 سنوات

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لمجلس إدارة الزمالك، عن توقيع أحمد فتوح للقلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

وقال سالم في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع على قناة الزمالك: "أحمد فتوح وقع لمدة ثلاث سنوات مقبلة وأنهى كافة تفاصيله مع نادي الزمالك، وهناك فيديو سيتم نشره بعد قليل واللاعب يعتذر لجماهير القلعة البيضاء ومجلس الإدارة".

وينتهي  عقد أحمد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق خلال شهر يناير المقبل.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قرر عرض أحمد فتوح للبيع الفترة الماضية بجانب تجميده واستبعاده من المشاركة من المباريات على خلفية عدم قبوله بعرض التجديد المقدم من النادي.

الجزيري يكشف حقيقة رحيله عن الزمالك وعرض البنك الأهلي

كشف التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم فريق الزمالك حقيقة رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة في ظل العروض المقدمة له من قبل بعض الأندية.

وكانت تقارير أكدت وجود عدة عروض للتونسي سيف الدين الجزيري للرحيل عن صفوف الزمالك.

ووفقاً لموقع "Foot24" التونسي، نفى اللاعب الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، الأخبار الرائجة حول مغادرته نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال الجزيري إن المسؤولين في نادي الزمالك لم يطرحوا عليه فكرة المغادرة، مضيفا :"لا أعلم بالعروض المقدمة، على غرار وجود عرض من نادي البنك الأهلي".

وينتهي عقد سيف الدين الجزيري مع الزمالك في شهر يونيو المقبل بنهاية الموسم الجاري، ولم يعرض عليه حتى الآن التجديد للفريق.

ويستعد الزمالك في الفترة الحالية، لخوض معسكر خارجي في الإمارات، في الفترة من 18 يناير حتى 24 من الشهر ذاته، بمشاركة 3 فرق معه وهم الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري

يلعب الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا وذلك يوم الثلاثاء 2 من يناير المقبل 2024 في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت مصر، 8 مساء بتوقيت السعودية.
 

 

عاجل