رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

باتشيكو يعلن قائمة بيراميدز لمباريات كأس السوبر المصري

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة رحلة الفريق إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي لخوض مباريات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال.

وتغادر البعثة القاهرة اليوم في طريقها إلى الإمارات لخوض السوبر؛ حيث يلتقي في نصف النهائي مع فيوتشر يوم ٢٥ ديسمبر الجاري.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب - يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ - أسامة جلال - محمود مرعي

خط الوسط: يوسف أسامة - سيف جعفر - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو  - بلاتي توريه - رمضان صبحي - إبراهيم عادل - إسلام عيسى - محمود دونجا

خط الهجوم: فخري لاكاي - فينسون ماييلي - دودو الجباس
 

محمد حماقي يحيي الحفل الختامي لبطولة كأس السوبر المصري بالإمارات


أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، إحياء المطرب محمد حماقي الحفل الختامي لبطولة كأس السوبر المصري بالإمارات المقرر له يوم 28 ديسمبر الجاري .
 ويشارك في بطولة السوبر المصري بنسخته الجديدة 4 فرق وهي الأهلي وبيراميدز وفيوتشر وسيراميكا، والتي تستضيفها دولة الإمارات خلال الفترة من 25 إلى 28 ديسمبر الجاري.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن 25 ديسمبر سيكون موعدًا لمباراتي مودرن فيوتشر وبيراميدز، والأهلي ضد سيراميكا في كأس السوبر وتقام مباراة المركز الثالث يوم 28 ديسمبر، كما ستقام المباراة النهائية في نفس اليوم.

تصنيف فيفا| الأرجنتين في الصدارة ومنتخب مصر يحافظ على ترتيبه


أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الخميس، التصنيف الشهري للمنتخبات عن شهر ديسمبر، وذلك في ختام عام 2023، وقبل أيام من انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة في كوت ديفوار.

واصل منتخب مصر احتلال المركز 33 في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لشهر ديسمبر، والذي صدر اليوم الخميس.

وجاء منتخب مصر في المرتبة الخامسة بتنصيف الاتحاد الدولي عن قارة إفريقيا، والـ33 عالميًا، خلف المغرب والسنغال وتونس والجزائر على الترتيب، وهو نفس ترتيب مصر عن شهر نوفمبر الماضي.

على الجانب الآخر، حافظ المنتخب الأرجنتيني، بطل كأس العالم 2022 في قطر، على صدارة التصنيف العالمي، وجاء منتخب فرنسا وصيفه في البطولة ذاتها في المركز الثاني، فيما يحتل المنتخب الإنجليزي المركز الثالث.

ويستعد منتخب مصر لخوض منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا التي تنطلق في كوت ديفوار يوم 13 يناير المقبل، حيث يتواجد المنتخب في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات غانا وكاب فيردي وموزمبيق.

عاجل