رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الأرصاد» تحذّر من طقس مضطرب وأمطار ورياح نشطة على مدار 6 أيام

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس خلال الـ 6 أيام القادمة، والأحوال الجوية المتوقعة، مطالبة المواطنين، اتخاذ جميع التدابير والاستعدادات اللازمة؛ للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.

وتوقعت الهيئة، أن يسود خلال الـ 6 أيام القادمة عدد من الظواهر الجوية المختلفة، وتكون كالآتي:

حالة الطقس الأربعاء

يسود حالة الطقس الأربعاء، شبورة مائية تكون كثيفة أحيانًا، من الرابعة إلى التاسعة صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الخميس

تشهد حالة الطقس الخميس، أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30 % تقريبًا، على مناطق من أقصى جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، على فترات متقطعة.

ويتواجد، شبورة مائية، من الرابعة إلى التاسعة صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ويسود حالة الطقس، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالي وشمال الصعيد، على فترات متقطعة.

حالة الطقس من الجمعة إلى الأحد 

يسود حالة الطقس خلال هذه الأيام، أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40 % تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة.

ويشهد حالة الطقس خلال هذه الأيام، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، على فترات متقطعة.

عاجل