رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سيدات طائرة الأهلي يواجه وادي دجلة في الدوري

نشر
طائرة سيدات الأهلي
طائرة سيدات الأهلي

يستضيف الفريق الأول لكرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلي، نظيره فريق وادي دجلة اليوم الاثنين ضمن منافسات بطولة الدوري.


من المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة مساء اليوم ، وتقام على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، ويسعى الأهلي للفوز بها ومواصلة العروض القوية التي يقدمها في البطولة.
وحرص إبراهيم فخر الدين، المدير الفني على عقد جلسة مع اللاعبات لشرح العديد من الجوانب الخططية في المران الأخير قبل اللقاء.
وتمكن الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي من الفوز على فريق أصحاب الجياد بنتيجة 3-0، في المباراة الماضية ضمن منافسات الدوري.

الأهلي يفوز على الجزيرة ويتوج ببطولة منطقة القاهرة لكرة السلة سيدات


توج الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي بلقب بطولة منطقة القاهرة، بعد الفوز ‏على فريق الجزيرة، بنتيجة 70-35، في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم على صالة المركز الأولمبي بالمعادي.‏

وقدم «سيدات سلة الأهلي» عرضًا قويًّا أمام الجزيرة، تفوق فريق الجزيرة في الفترة الأولى بنتيجة 16-13، ثم ‏أنهى الأهلي الفترة الثانية بنتيجة 31-27، وواصل الأهلي تقدمه في الفترة الثالثة بنتيجة 49-33، ‏ثم واصلت اللاعبات الأداء المميز لينجح الفريق في إنهاء المباراة لصالحه بنتيجة 70-35، ويحصل على اللقب الثاني هذا الموسم. ‏

وعقب نهاية المباراة تسلم الجهاز الفني ولاعبات «سيدات سلة الأهلي» كأس البطولة وميداليات ‏المركز الأول، في البطولة الأولى هذا الموسم.‏

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي بطولة منطقة القاهرة بعد الفوز على فريق الشمس بنتيجة 83-45، في نصف النهائي.

«فيفا» يرفض طلب الأهلي قبل مواجهة فلومينينسي ويهدده بعقوبات


تلقت بعثة الأهلي المشاركة في مونديال الأندية بالمملكة العربية السعودية خطابًا من «فيفا» اليوم الأحد يؤكد فيه رفضه ارتداء لاعبي الأهلي قميصًا يحمل الرقم «72» أثناء فترة الإحماء.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم في خطابه  إن ارتداء لاعبي الأهلي قميص الإحماء المشار إليه قبل المباراة السابقة للأهلي أمام اتحاد جدة يخالف لوائحه التي تمنع أي شعارات دينية أو سياسية أو شخصية لأي سبب من الأسباب. 

وقامت بعثة الأهلي بالرد على «فيفا» بخطاب أوضحت فيه حيثيات ارتداء لاعبي الأهلي قميص الإحماء  رقم «72»، لكن «فيفا» أكد أن فريق الأهلي سوف يتعرض لعقوبات حال مخالفته لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويلتقي الأهلي مع فلومينينسي البرازيلي في الثامنة مساء غدٍ الاثنين بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

عاجل