رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي والقنوات الناقلة في مونديال الأندية

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته الهامة والمرتقبة التي ستجمعه بنظيره فلومينينسي البرازيلي، غدا الاثنين ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي نظيره فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

وفاز الأهلي على نظيره اتحاد جدة السعودي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور ربع النهائي بالبطولة ليتأهل المارد الأحمر لنصف النهائي ومواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي.

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي 

وتقام مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي غدا الإثنين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الجوهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي

3 قنوات مفتوحة تبث مباراة الأهلي وفلومينينسي

ومن المقرر أن تذاع المباراة المرتقبة عبر ثلاث قنوات مفتوحة، بالإضافة لقناة SSC السعودية المشفرة ومنصة فيفا الرقمية، وهي كالتالي:

قناة Football HD

قمر صناعي: الياه سات

التردد: 11785

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

قناة Varzesh HD

قمر صناعي: إنتل سات 62 شرق

التردد: 11555

الاستقطاب: رأسي V

معدل ترميز 30000

قناة CBC Sport HD

قمر صناعي: Europe*Star 1

التردد: 11135

الاستقطاب: أفقي H

الترميز: 27500

حكم نهائي كأس العالم يدير مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في مونديال الأندية

كشفت تقارير صحفية سعودية عن الحكم الذي سيدير مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي الذي سيقام غدا الاثنين المقبل، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة حاليا في السعودية.

ووفقا لصحيفة "الجزيرة" السع ودية، فإن الحكم البولندي سيمون مارسينياك هو من سيدير مباراة الأهلي وفلومينينسي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وأكدت الصحيفة » أن الحكم البولندي سيمون مارسينياك، حكم المباراة النهائية لكأس العالم 2022، سيكون هو حكم مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، بعدما تم الاستقرار  عليه من لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

يذكر أن مارسينياك هو من أدار مباراة نهائي كأس العالم 2022 بين قطر والأرجنتين والتي انتهت بفوز الأرجنتين والتتويج باللقب.

وتأهل الأهلي للدور نصف من بطولة كأس العالم للأندية بعد فوزه على حساب اتحاد جدة السعودي في لقاء الدور الثاني من البطولة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة جمعتهما على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية مساء الجمعة الماضي.