رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خروج مسلسل كريم فهمي من موسم دراما رمضان 2024

نشر
كريم فهمي
كريم فهمي

خرج مسلسل «220 يوم» للفنان كريم فهمي من السباق الرمضاني القادم لعام 2024، إذ أعلنت الشركة المنتجة تأجيل المسلسل لما بعد الموسم الرمضاني، رغم خوض طاق العمل العديد من التحضيرات للعمل في الفترة الماضية.

ومسلسل “220 يوم” بطولة كلا من: كريم فهمي، صبا مبارك، والمسلسل من تأليف محمود زهران وإخراج كريم العدل، ومن إنتاج صادق الصباح، وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي، ويتكون العمل من 15 حلقة.

انتعاش فني

وعلى جانب آخر يعيش كريم فهمي حاله من الانتعاش الفني، حيث يستعد لبدء تصوير جزء جديد من مسلسل “حكايات بنات”، من إنتاج طارق الجنايني، وسوف يتم الإعلان عن موعد بداية التصوير في الفترة القادمة.

وفي السينما يواصل كريم فهمي التحضيرات لفيلمه الجديد والذي يحمل اسم مؤقت وهو “دماغ ألماظ”. ويشاركه في البطولة شقيقه الفنان أحمد فهمي، ومن المقرر التعاقدات مع باقي الفنانين خلال الفترة المقبلة، وهو من إنتاج أحمد السبكي.

مسلسل حدث بالفعل

وتعرض  حاليا قناة "CBC"، حكاية جديدة من مسلسل "حدث بالفعل"، والتي تحمل عنوان "قرض شخصي".

حكاية "قرض شخصي" تدور حول حادث مروع يتسبب في اختفاء زوجة وطفلها مما يثير شكوك الزوج، الذي يقوم بدوره الفنان كريم فهمي، في العاملين في إدارة المستشفى ومديرها ثم يُكتشف أن اختفاء الطفلة والزوجة وراءه جريمة.

ويقوم ببطولة حكاية “قرض شخصى” كريم فهمى وندى موسى ومحمود عبد الغنى وإخراج هشام الرشيدي.

"حدث بالفعل" يذاع حصريًا على "CBC" ويضم مجموعة من النجوم منهم غادة عبدالرازق وماجد المصري وشيرين رضا ودينا الشربيني ومحمد أبو داوود ورنا رئيس وكريم فهمي وبسمة وسينتيا خليفة وأحمد عبدالله محمود وبسنت حاتم وفادي النجار وسلمى أبو ضيف وخالد أنور وآخرين، وهو من تأليف فادي النجار وإخراج محمد هشام الرشيدي.

المسلسل مكون من 15 حلقة مقسمة لـ 5 حكايات، هي (ريش أبيض - قرض شخصي - تحت الحزام -  كاملة - لو بعد حين)، ويذاع في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة CBC العامة، بينما يبث في الحادية عشر مساء على قناة CBC دراما.

عاجل