رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيراميدز يعلن توقيع مذكرة تعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي لرعاية ماراثون زايد الخيري

نشر
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يعقد نادي بيراميدز، مؤتمرا صحفيا في السادسة والنصف من مساء غد الاثنين، للإعلان عن توقيع مذكرة التعاون المشترك بين نادي بيراميدز ومجلس أبوظبي الرياضي لرعاية ماراثون زايد الخيري.

وتقام النسخة الثامنة من ماراثون زايد الخيري يوم 30 ديسمبر الجاري في العاصمة الإدارية الجديدة.

ويحضر المؤتمر الصحفي الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي سعادة عارف العواني والمهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز.

بيراميدز يوقع عقوبات مالية على لاعبيه بعد التعادل أمام بلدية المحلة

قررت إدارة نادي بيراميدز توقيع عقوبات مالية على لاعبي الفريق بعد التعادل المخيب للآمال أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز.


وتعادل بيراميدز مع بلدية المحلة بهدفين لكل منهما في لقاء الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز والذي جرى على استاد الدفاع الجوي.

وجاء قرار توقيع العقوبة بعد فقدان نقطتين هامتين في مشوار المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز، ومع ارتباط الفريق بمباريات هامة خلال الأيام المقبلة، ومواجهة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا، بجانب خوض مواجهات كأس السوبر المصري في الإمارات نهاية الشهر الجاري.

الشيبي أفضل لاعب في بيراميدز 

كرم المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، النجم المغربي محمد الشيبي الظهير الأيمن الدولي، بعد اختياره لاعبا لشهر نوفمبر في نادي بيراميدز.

وقدم محمد الشيبي مستويات رائعة مع بيراميدز خلال الفترة الماضية، ونجح في المساهمة مع زملائه في اعتلاء الفريق لقمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بجانب مواصلة المسيرة بشكل قوي في بطولة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقدم المهندس ممدوح عيد جائزة لاعب الشهر لمحمد الشيبي قبيل انطلاق مران الفريق على ملعب الدفاع الجوي، في إطار الاستعداد لمواجهة بلدية المحلة في الدوري، متمنيا له المزيد من التوفيق والاستمرار في تقديم أفضل مستوياته مع بيراميدز.

عاجل