رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كأس العالم للأندية.. الأهلي يرتدي الزي البديل أمام فلومينينيسي البرازيلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهى الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي وفلومينينسي البرازيلي، صباح اليوم الأحد بتوقيت السعودية الجوهرة، للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين مساء الاثنين، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليا بالمملكة العربية السعودية.

شهد الاجتماع، حضور خالد مرتجي، أمين الصندوق ورئيس البعثة وخالد بيبو مدير الكرة، وحنان الزيني المنسق ومدير اللوائح والتراخيص بالنادي، والدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق وسمير عدلي المدير الإداري ووائل محمد الإداري واللواء علاء صلاح المنسق الأمني وأحمد الطوخي مسئول التسويق، بجانب ممثلي نادي فلومينينسي البرازيلي بالإضافة إلى المنسق العام ومراقب المباراة وممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية.

وخلال الاجتماع، تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص الرمادي والشورت النبيتي ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأخضر، فيما يرتدي فريق فلومينينسي البرازيلي طاقما مكونا من القميص الأخضر والزيتي والشورت الأبيض بينما يرتدي الحارس الطاقم الأزرق.

ويلتقي الأهلي مع فلومينينسي في الثامنة مساء غدٍ الاثنين بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

حكم نهائي كأس العالم يدير مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في مونديال الأندية

وكشفت تقارير صحفية سعودية عن الحكم الذي سيدير مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي الذي سيقام غدا الاثنين، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة حاليا في السعودية.

ووفقا لصحيفة "الجزيرة" السعودية، فإن الحكم البولندي سيمون مارسينياك هو من سيدير مباراة الأهلي وفلومينينسي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وأكدت الصحيفة أن الحكم البولندي سيمون مارسينياك، حكم المباراة النهائية لكأس العالم 2022، سيكون هو حكم مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، بعدما تم الاستقرار عليه من لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

يذكر أن مارسينياك هو من أدار مباراة نهائي كأس العالم 2022 بين قطر والأرجنتين والتي انتهت بفوز الأرجنتين والتتويج باللقب.

وتأهل الأهلي للدور نصف من بطولة كأس العالم للأندية بعد فوزه على حساب اتحاد جدة السعودي في لقاء الدور الثاني من البطولة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة جمعتهما على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية الجمعة.

عاجل