رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الفرعون المصري يواصل كتابة التاريخ في بلاد الإنجليز أمام مانشستر يونايتد اليوم

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

يستضيف فريق ليفربول، بقيادة النجم المصري محمد صلاح، نظيره مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "آنفيلد" ضمن الجولة الـ17 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لنادي ليفربول، لخوض المباراة الهامة والمرتقبة، لمواصلة أرقامه وإنجازاته مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، لمواصلة سلسلة إنجازاته، عبر كتابة إنجاز جديد في مباراة مانشستر يونايتد اليوم الأحد.

ويكون محمد صلاح على موعد مع تحقيق إنجاز تاريخي في مباراة مانشستر يونايتد بتسجيل أو صناعة هدف على الأقل، في مباراتين لليفربول على ملعب «أنفيلد»، ليعادل رقم شيرار، و3 مواجهات، ليسجل الرقم باسمه في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 12 هدفا، وصنع 4، في 12 مباراة بقميص الريدز، أمام مانشستر يونايتد.

وتمكن الملك المصري من المساهمة سواء بالتسجيل أو الصناعة لهدف على الأقل، بقميص الريدز خلال 16 مباراة، على ملعب «أنفيلد روود» في الدوري الإنجليزي.

ويمتلك أسطورة نيوكاسل يونايتد، الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي، آلان شيرار، السلسلة الأطول من المساهمات التهديفية في ملعب فريقه «سانت جيمس بارك»، برصيد مساهمة وحيدة على الأقل خلال 18 مباراة متتالية.

ويتصدر الريدز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 37 نقطة، بعد خوض 16 مباراة في الموسم الحالي من «البريمرليج».

«الثالثة على التوالي».. محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب في نوفمبر مع ليفربول

توج الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في الريدز خلال شهر نوفمبر، وذلك بعد تألقه المُلفت وتسجيله 3 أهداف فضلا عن صناعته لمثلهم خلال المباريات التي شارك خلالها في الشهر.

يُتوج صلاح بالجائزة للشهر الثالث على التوالي، الأمر الذي يعكس مدى تألقه المُلفت رفقة الريدز وكذلك ثبات مستواه الفني خاصة في ظل تأثيره الهجومي الذي بات واضحا أمام الجميع.

وسجل صلاح 200 هدف مع ليفربول بمُختلف المسابقات، فيما وصل إلى الهدف رقم 150 في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأمر الذي جعله يدخل قائمة أكثر 10 لاعبين في تاريخ بريميرليج تسجيلا للأهداف.

محمد صلاح يحتفل بوصوله لـ200 هدف مع لاعبي ليفربول

واحتفل لاعبو ليفربول الإنجليزي بالإنجاز الذي حققه محمد صلاح نجم الفريق، قائد المنتخب المصري، بوصوله إلى الهدف رقم 200 بقميص الريدز منذ انضمامه لصفوف الفريق في صيف عام 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

والتقط محمد صلاح صورة تذكارية برفقة لاعبي ليفربول، وهو يحمل قميص خاص به يحمل رقم 200.

وعلق نادي ليفربول على الصورة قائلًا: «إنجاز خاص للاعب مميز» مقدمًا تهنئته للاعب على هذا الإنجاز.