رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيفا يعلن عن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في 2023

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن القائمة النهائية لأفضل لاعب في العالم 2023 للمنافسة على جائزة "ذا بيست" .

كشف الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، عن القائمة النهائية للمرشحين على جائزة أفضل لاعب The Best لعام 2023، وهم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين ولاعب إنتر ميامي، وكيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان، وإيرلينج هالاند قاطرة مانشستر سيتي.

وكانت القائمة الأولية شهدت غياب الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

ومن المقرر أن يقام حفل توزيع جوائز "ذا بيست"  لعام 2023  في لندن يوم 15 يناير 2024.

قميص الأهلي في متحف «فيفا»

طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، من بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الحصول على قميص الأهلي «الأساسي والاحتياطي»، موقعًا من لاعبي الفريق؛ من أجل وضعه في متحف «فيفا».

وقام مسئولو بعثة الأهلي برئاسة المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي، بتلبية طلب مسئولي الاتحاد الدولي مباشرة، وتم تسليمهم قميص الأهلي «الأساسي والاحتياطي»، وعليه توقيع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وكان المهندس خالد مرتجي، قد تسلم شهادة توثيق مشاركة الأهلي للمرة التاسعة في كأس العالم للأندية من وفد «فيفا» واللجنة المنظمة للبطولة.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالسعودية قد عقدت اجتماعًا تنسيقيًّا لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ لمناقشة بعض التعليمات الإدارية والفنية والتنظيمية للبطولة.

الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور 15 دقيقة من مران اليوم

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي في السادسة مساء اليوم الخميس، على ملعب التدريب ٣ بمدينة الملك عبدالله الرياضية؛ استعدادًا لمواجهة اتحاد جدة السعودي ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

ومران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الخميس كان مفتوحا لوسائل الإعلام المختلفة، لمدة ١٥ دقيقة وفقا للوائح المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

وعقب المران توجه الفريق إلى ملعب الجوهرة بمدينة جدة، الذي سيحتضن لقاء الأهلي مع اتحاد جدة السعودي، من أجل معاينة وتفقد الملعب على الطبيعة.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، والتي انطلقت الثلاثاء الماضي، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.

عاجل