رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قرار حكومي يمنع لاعبي برشلونة من الاستحمام

نشر
فريق برشلونة
فريق برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وجود صدمة لدى لاعبي نادي برشلونة من القرار الذي اتخذته الحكومة الكتالونية الخاص بترشيد استخدام المياه في المقاطعة من أجل محاربة الجفاف.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد أصدرت الحكومة الكتالونية عددا من القرارات المتعلقة بترشيد استخدام المياه في المقاطعة لمحاربة الجفاف.

وأضافت الصحيفة، أن قرارات الحكومة الكتالونية تمنع الاستحمام في الصالات والمراكز الرياضية.

تابعت الصحيفة أن القرار الذي تم إصداره يشمل نادي برشلونة الذي لن يسمح لأي من لاعبيه بالاستحمام في غرفة الملابس، وهو الأمر الذي أدى إلى موجة من الغضب الشديدة من جانب لاعبي برشلونة، خاصة وأنه من المعروف أن اللاعبين يتناوبون على الاستحمام عقب المباريات، قبل مغادرة الملعب، وبعد القرار لن يتم السماح لهم بذلك الأمر.

أبطال أوروبا.. تأهل برشلونة وأتلتيكو مدريد لدور الـ16 بالفوز على بورتو وفينورد

وتأهل برشلونة الإسباني لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا بعد فوزه الصعب على ضيفه بورتو البرتغالي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي في إطار الجولة الخامسة للمجموعة الثامنة من دور المجموعات بدوري الأبطال.
تقدم بورتو في الدقيقة 30 عن طريق إدوارد جابريل ، ورد برشلونة بهدفين عن طريق كل من جواو كانسيلو في الدقيقة 32 وجواو فيليكس بالدقيقة 57.
الفوز رفع رصيد برشلونة إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة ليتأهل رسميا لدور الستة عشر، بينما تجمد رصيد بورتو عند 9 نقاط في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن شاختار دونيتسك الأوكراني صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

موعد مباراة برشلونة ورويال أنتويرب البلجيكي 

ويخوض فريق برشلونة مباراة تحصيل حاصل أمام فريق رويال أنتويرب البلجيكي، في تمام الساعة العاشرة مساء ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

عاجل