رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيراميدز يختار «الشيبي» أفضل لاعب في شهر نوفمبر

نشر
بيراميدز
بيراميدز

كرم المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، النجم المغربي محمد الشيبي الظهير الأيمن الدولي، بعد اختياره لاعبا لشهر نوفمبر في نادي بيراميدز.

وقدم محمد الشيبي مستويات رائعة مع بيراميدز خلال الفترة الماضية، ونجح في المساهمة مع زملائه في اعتلاء الفريق لقمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بجانب مواصلة المسيرة بشكل قوي في بطولة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقدم المهندس ممدوح عيد جائزة لاعب الشهر لمحمد الشيبي قبيل انطلاق مران الفريق على ملعب الدفاع الجوي، في إطار الاستعداد لمواجهة بلدية المحلة في الدوري، متمنيا له المزيد من التوفيق والاستمرار في تقديم أفضل مستوياته مع بيراميدز.

موعد مباراة بيراميدز القادمة بعد التعادل أمام صن داونز في دوري الأبطال

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحل بيراميدز ضيفا على صن داونز على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفشل الفريقان طوال شوطي المباراة في إحراز أي أهداف تذكر ليجبر بيراميدز نظيره صن داونز على الخروج من المباراة بتعادل سلبي يحصل به كل فريق على نقطة.

وسجل كريم حافظ هدفًا في شباك صن داونز، بعد ضغط على مدافع الأخير حتى أخطأ، ولكن الحكم أشار باحتساب خطأ لصالح أصحاب الأرض وتم إلغاء الهدف.

وفي الشوط الثاني، سجل بيتر شالوليلي هدفًا رائعًا في شباك بيراميدز، ولكن الحكمة المساعدة أشارت إلى وجود تسلل ليتم إلغاء الهدف.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 4 في المركز الثاني، في حين رفع صن داونز إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة.

ويبحث عدد كبير من جماهير نادي بيراميدز عن موعد مباراة الفريق المقبلة بعد التعادل الإيجابي أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي في مباراة اليوم.

موعد مباراة بيراميدز وبلدية المحلة في الدوري المصري

يلعب بيراميدز مباراته المقبلة يوم الخميس 14 ديسمبر الجاري أمام بلدية المحلة على ملعب الدفاع الجوي في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر الثامنة بتوقيت السعودية في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

عاجل