رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هنادي مهنا ابنة رجل أعمال في فيلم «أنا وابن خالتي»

نشر
هنادي مهنا
هنادي مهنا

عبرت الفنانة هنادي مهنا عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "أنا وابن خالتي"، المقرر عرضه الشهر المقبل، لظهورها فيه بشكل مختلف حيث تقدم شخصية ابنة رجل أعمال.

هنادي مهنا بطلة فيلم “أنا وابن خالتي”

وقالت هنادي، اليوم الثلاثاء، إنها تحمست كثيرا للدور لأنها تقدم فيه أحدث تجاربها السينمائية مع النجمين بيومي فؤاد وسيد رجب، مشيرة إلى أنها تسعى دائما لتغيير أدوارها بتقديم شخصيات غير مكررة.

وأكدت أن أحداث الفيلم تجري في إطار اجتماعي كوميدي يقوم على المواقف المضحكة حيث تجسد شخصية ابنة سيد رجب رجل الأعمال الذي يعود من الخارج بعد سنوات قضاها في الغربة ، متمنية أن يلاقي الفيلم إعجاب الجمهور وقت عرضه.

ولفتت إلى أن العامل الأساسي لقبول المشاركة في أي عمل فني هو الدور الجيد والمناسب لها والذي تخرج منه مستفيدة حيث تنتقي أدوارها بشكل جيد وتفضل تقديم الشخصيات والأدوار المختلفة عليها، والتي تسمح لها بتقديم أداء مختلف.

وتدور فكرة الفيلم، الذي تقرر عرضه 4 يناير المقبل في مصر ودول الخليج، حول شخصين يقعان فى عدة مغامرات لكل منهما مغامرة فى حياته.

تدور الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى حول سيد رجب الذي يقدم شخصية رجل أعمال يعود من الخارج لتبدأ رحلته مع المفارقات، وبيومي فؤاد الذي يظهر بشخصية إسماعيل وهو مالك لإحدى ورش الخراطة.

وواصل الفنان سيد رجب الترويج للفيلم عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي بنشر أفيشه الرسمي الذي يجمعه مع بيومي فؤاد.

وكتب: "أنا وابن خالتي.. 4 يناير 2024 في كل مصر ودول الخليج".

ويشارك في بطولة الفيلم ميمي جمال، وعلي لوكا، ولطفى لبيب، وسليمان عيد، وإسراء رخا، وتأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد صالح.

عاجل