رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هشام حطب يدلي بصوته في انتخابات رئاسة الجمهورية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أدلى المهندس هشام حطب رئيس اتحاد الفروسية ورئيس اللجنة الأولمبية بصوته في الانتخابات الرئاسية اليوم في لجنة مجمع الملك فهد للغات بالحي السابع بمدينة نصر.
 


وحضر اليوم المهندس هشام حطب للقاهرة قادما من السعودية حيث توجه من مطار القاهرة للجنة الانتخابية مباشرة  بعد حضور بطولة الرياض للفروسية احدى بطولات العالم الكبرى والتي تدخل نقاطها ضمن التصنيف العالمي المؤهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.


وحرص المهندس هشام حطب على العودة للقاهرة اليوم قبل نهاية منافسات البطولة من أجل المشاركة في التصويت بالانتخابات الرئاسية الحالية والمشاركة في هذا الحدث الديمقراطي الغير مسبوق الذي تشهده الدولة المصرية.


وأعرب المهندس هشام حطب عن سعادته بالتوافد الكبير للشعب المصري في المشاركة في العملية الانتخابية والوعي الكبير لدى الشعب المصري بجانب التجهيزات والتنظيم المشرف في اللجان الانتخابية والذي يعبر عن الحالة الديمقراطية التي تعيشها مصر حاليا.

مدرب المقاولون العرب يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بمدينة نصر

أدلى طلعت محرم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بصوته في الانتخابات الرئاسية اليوم الاثنين بلجنته الانتخابية بمدينة نصر .

وأبدى طلعت محرم، سعادته بالمشاركة في هذا العرس الديمقراطي المصري وحجم الإقبال الكبير الذي شاهده في اللجان الانتخابية بما يؤكد حالة الوعي التي يتمتع بها الشعب المصري خاصة أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني في ظل الظروف التي تحيط بمصر والعالم العربي والتأكيد على التفاف الشعب المصري خلف مؤسساته في صنع القرار مشيرا إلى وقوفه خلف القيادة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وناشد طلعت محرم  جميع المواطنين بالمشاركة في الانتخابات في ظل التحديات التي تُمر بها المنطقة مشيدا بالتنظيم المميز للانتخابات هذا العام.

رئيس نادي الزمالك يُدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

أدلى حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بصوته في الانتخابات الرئاسية اليوم الاثنين بلجنته الانتخابية بمدرسة الشهيد أحمد محمد مسعد بمدينة السادس من أكتوبر.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عقب الإدلاء بصوته، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني واستحقاق دستوري لجميع المواطنين، وتأكيداً على الالتزام بالنهج الديمقراطي والحرص على إتاحة المجال للمشاركة الشعبية في صنع القرار.

وطالب حسين لبيب من جميع المواطنين المشاركة في الانتخابات من أجل استمرار دعم مسيرة الوطن في الاتجاه الصحيح، وشدد على أن موقفه واضح بالانحياز للمشروع الوطني للرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال بناء الدولة المصرية الحديثة، خاصة في ظل التحديات التي تُمر بها المنطقة، فضلاً عن ما شهدته جمهورية مصر العربية في ١٠ سنوات من تطور وتُقدم على كافة الأصعدة.

هاني رمزي يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة بالشيخ زايد

أدلى نجم نادي الأهلي ومنتخب مصر السابق هاني رمزي، اليوم الإثنين، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك في مدرسة الشيخ زايد الثانوية بنات.

وجاء ذلك عقب عودته من رحلة استكشافية في بعض الدول الإفريقية، وذلك لاكتشاف نجوم جدد صغار تمهيدًا لضمهم إلى الأهلي.

محمد زيدان يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة بالتجمع الخامس

أدلى نجم كرة القدم محمد زيدان، الأحد، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي انطلقت في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وذلك بمقر لجنته الانتخابية في مدرسة فاطمة عنان الإعدادية بنات بالتجمع الخامس.

وحرص محمد زيدان على التقاط صور مع بعض الناخبين المصطفين أمام اللجنة الانتخابية لاتي أدلى بصوته فيها، اليوم، بأول أيام انتخابات الرئاسة 2024.

المقاولون

عاجل