رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإعلامية ألفت كمال: كثافة تصويتية فاقة التوقع كل الشكر للشعب المصري العظيم

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت الإعلامية ألفت كمال، إنه في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية 2024 كان هناك كثافة تصويتية فاقت التوقع، ولا أملك إلا توجيه الشكر للشعب المصري العظيم. الشعب الذي أدرك أننا أمام لحظة تاريخية. هذا الشعب لا خوف عليه.

وأضافت  الإعلامية ألفت كمال، في برنامجها «الانتخابات الرئاسية 2024» المذاع على قناة «مي سات»، «كل الشكر للشعب المصري العظيم اللي النهارده شرف مصر وقد إيه كان على قدر المسؤولية.. سعيدة جدًا بالإقبال الكثيف اللي فاق توقعاتنا بالحميمية والحب اللي شوفناهم.. الناس نازلة مع أولادهم وشوفنا كبار السن اللي دايمًا مشرفين مصر وشوفنا الأطفال والكرنفال الاحتفالي العظيم اللي بيكون موجود للتعبير عن حب مصر».

وتابعت الإعلامية ألفت كمال: «سعيدة وفخورة بكل ما قدمته الهيئة الوطنية للانتخابات.. شيء عظيم.. أكتر من 11 ألفا و631 لجنة اقتراع فتحوا أبوابهم الساعة 9 صباحًا أمام الناخبين».

عدم وجود شكاوى أو خروقات بالعملية الانتخابية

وأكدت على أن «الهيئة الوطنية للانتخابات» أعلنت عدم وجود شكاوى أو خروقات بالعملية الانتخابية على مدار اليوم الأول، مضيفةً: «اليوم كان ماشي بشكل منتظم جدًا، شيء حقيقي مشرف». وأكدت أيضًا على أن أجهزة الدولة تقوم بدورها على أكمل وجه في متابعة سير العملية الانتخابية، من حيث وجود الإشراف القضائي وتعامل الموظفون والمشرفون داخل اللجان.

وقالت الإعلامية ألفت كمال إن الجميع يشارك في العملية الانتخابية، إذ إنه في عهد الرئيس السيسي لا إقصاء لأحد، فالكل موجود وممثل وفي حالة تشريف للبلد.

كما أشادت الإعلامية ألفت كمال بالدور الذي تلعبه وزارة الداخلية في تأمين اللجان الانتخابية والمواطنين الذاهبين للاقتراع والمرشحين وحملاتهم، وتذليل  العقبات أمام الجميع.

وفي تغطيتها للانتخابات الرئاسية 2024، أوضح المستشار طارق البسيوني رئيس اللجنة العامة بالقليوبية -في مقابلة بالبرنامج- أهمية الإشراف القضائي الكامل، قائلًا: «إن الإشراف القضائي الكامل على العملية الانتخابية يعطي المواطن ثقة في إجراء الاقتراع، حيث لا توجد أي معوقات أو تدخلات من أي جهة تنفيذية، والموضوع يترك لرئيس اللجنة القاضي المشرف على الصندوق، وهذا يعكس مدى الشفافية والديمقراطية في العملية الانتخابية».

عاجل