رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدلاء الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية.. أوباما يجاور نيمار وسامسون

نشر
يوسف أوباما
يوسف أوباما

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، عن قائمة بدلاء فريقه لمواجهة اليوم أمام ساجرادا الأنجولي، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستضيف الزمالك نظيره ساجرادا على أرضية استاد السلام، في إطار مواجهات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات للمسابقة القارية.

بدلاء الزمالك اليوم أمام ساجرادا في الكونفدرالية

عبد الرحمن نفاد ومحمود علاء ومحمد طارق وعبد الله جمعة وعمرو السيسي وسيد عبد الله "نيمار" ويوسف أوباما وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

تشكيل الزمالك اليوم أمام ساجرادا في الكونفدرالية

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو" - سيف الدين الجزيري - محمود عبد الرازق "شيكابالا".

وكان الزمالك قد نجح في الفوز على أبو سليم الليبي بهدف دون رد، وذلك على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى.

واستطاع لاعبو الزمالك تحقيق فوز كبير على حساب سوار الغيني في الجولة الثانية من المجموعة برباعية نظيفة.

ويحتل الزمالك المركز الأول في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد فريق ساجرادا الأنجولي في المركز الثالث ولديه في رصيده 3 نقاط.

بحضور مؤمن زكريا.. الزمالك يفوز على الأهلي في قمة بطولة الجمهورية

فاز فريق الزمالك على نظيره وغريمه الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة دوري الجمهورية.

وحل الأهلي ضيفا على نظيره الزمالك على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مسابقة دوري الجمهورية 2005.

وفشل لاعبي الأهلي والزمالك في تسجيل أي أهداف تذكر خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب عبداللطيف أبو رجيله بالنادي، حيث انتهي اللقاء سلبيا، ولجأ الفريقين إلى ركلة الجزاء الترجيحية.

ونجح نادي الزمالك في تحقيق الانتصار على حساب النادي الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية، حيث حقق الفارس الأبيض الانتصار بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

وشهدت المباراة حضور مؤمن زكريا مساعد رئيس قطاع الناشئين اليوم داخل نادي الزمالك، من أجل مؤازرة فريق 2005، وسط ترحيب كبير من جانب أحمد سليمان ومحمد طارق أعضاء مجلس إدارة النادي.

عاجل