رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيل أول النواب: مشاركة المصريين بالانتخابات الرئاسية ستكون غير مسبوقة مقارنة بالاستحقاقات السابقة

نشر
مستقبل وطن نيوز

دعا وكيل أول مجلس النواب المستشار أحمد سعد الدين، المصريين بجميع انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية والحزبية بالنزول والمشاركة الانتخابات الرئاسية 2024 التي تنطلق غدا الأحد ولمدة ثلاثة أيام، معربا عن ثقته التامة في أن مشاركة المصريين في هذه الانتخابات ستكون كبيرة وغير مسبوقة مقارنة بكل الاستحقاقات الانتخابية السابقة.
وقال المستشار أحمد سعد الدين - في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم السبت - إن الشعب المصري العظيم على وعي وإدراك كاملين بجميع المخاطر والتحديات التي تواجه الدولة المصرية، وفي مقدمتها التداعيات السلبية والخطيرة للأوضاع الراهنة في منطقة الشرق الأوسط بسبب الاعتداءات الوحشية والمجازر البشرية التي يقوم بها جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية والقدس.
وأعرب عن ثقته التامة في أن الشعب المصري سيبعث برسالة واضحة وحاسمة للعالم كله بأنه سيقف صفا واحدا خلف الدولة المصرية بجميع مؤسساتها لمواجهة جميع التحديات والمخاطر والمؤامرات الداخلية والخارجية التي تواجه مصر.
وأضاف أن المصريين على مدار التاريخ كانت أدوارهم مشرفة وأبهروا العالم كله من خلال مساندتهم ودعمهم الكاملين لمؤسسات الدولة للحفاظ على أمن واستقرار مصر وحماية حدودها، منوها بأن رسالة المصريين للعالم ستؤكد أن مصر دولة عظيمة تمارس فيها الديمقراطية في أروع صورها وتسعى للاستقرار والنهوض اقتصاديا، والكل يقف صفا واحدا لخدمة الوطن والمجتمع المصري.
ووجه المستشار أحمد سعد الدين التحية والتقدير للمصريين بالخارج الذين كانوا على مستوى المسؤولية وشاركوا بإيجابية كبيرة في هذه الانتخابات المهمة، مؤكدا أن المصريين بالخارج تعددت أدوارهم لدعم ومساندة الدولة المصرية بجميع مؤسساتها.
 

عاجل