رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفربول يقتنص فوزا صعبا أمام شيفيلد يونايتد بثنائية في الدوري الإنجليزي

نشر
فريق ليفربول
فريق ليفربول

حقق فريق ليفربول فوزا مهما وصعبا على نظيره شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل ليفربول ضيفا على نظيره شيفيلد يونايتد على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي.

أحرز هدفي ليفربول كل من فان دايك في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، ونجح سوبسلاي في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 93 من عمر المباراة.

وغادر المحترف المصري محمد صلاح أرض الملعب في الدقيقة 67 من زمن اللقاء، ودخل هيرفي إليوت بدلاً منه، في محاولة من يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول لإراحة الدولي المصري.

وواصل ليفربول مطاردة فريق أرسنال الذي يحتل صدارة جدول ترتيب "بريميرليج"، ليحتل المركز الثاني برصيد 34 نقطة، بينما ظل شيفيلد يونايتد في قاع الترتيب برصيد 5 نقاط.

محمد صلاح يعادل رقم أسطورة ليفربول بعد الفوز على فولهام في الدوري الإنجليزي

وحقق الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي رقما مميزا خلال المباراة التي خاضها مع فريقه الأحد الماضي أمام فريق فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي.

وفاز ليفربول على نظيره فولهام بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي.

واستطاع محمد صلاح أن يصل إلى المساهمة التهديفية (120) ما بين تسجيل الأهداف وصناعتها على ملعب "أنفيلد" معادلاً رقم أسطورة ليفربول، ستيفن جيرارد.

وساهم محمد صلاح في تحقيق الفوز لفريق ليفربول اليوم أمام فولهام، بصناعته للهدف الثالث والذي أحرزه الياباني إندو، بالإضافة إلى صناعته لـ5 فرصة محققة للتسجيل كأكثر اللاعبين صناعة للأهداف المحققة بالمباراة.

ويحتل ليفربول المركز الثاني مؤقتاً في ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بينما يأتي فولهام في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة.

جنون الدوري الإنجليزي.. ليفربول يكسر عناد فولهام ويفوز 4-3 في مباراة مثيرة

نجح فريق ليفربول في تحقيق فوزا صعبا على نظيره فولهام بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل فولهام ضيفا على نظيره ليفربول على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي.

تقدم ليفربول بهدف عن طريق بيرند لينو بالخطأ في مرماه بالدقيقة 20 وتعادل فولهام عن طريق هاري ويلسون في الدقيقة 25.

وبعدها تقدم ليفربول من جديد بهدف ثان عن طريق ماك أليستر في الدقيقة 39 وتعادل فولهام قبل نهاية الشوط الأول عن طريق تيتي في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني نجح فولهام في التقدم بالهدف الثالث على ليفربول في الدقيقة 80 عن طريق بوبي ريد، ونجح ليفربول في إدراك التعادل عن طريق إيندو في الدقيقة 87 من صناعة صلاح.

وقبل نهاية اللقاء ينجح ليفربول في خطف هدف الفوز في الدقيقة 88 عن طريق أرنولد ليقود ليفربول لفوز مهم وصعب على فريق عنيد مثل فولهام الذي كان ندا قويا لفريق ليفربول.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفريول للنقطة 31 في المركز الثاني بشكل مؤقت في حين انتظار مباراة السيتي وتوتنهام مساء اليوم، في حين تجمد رصيد فولهام عند النقطة 15 بالمركز الرابع عشر.

عاجل