رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النائب أحمد عبدالجواد: الشعب المصري واعي وسيقدم صورة تعبر عن اختيار زعيم يكمل المشوار

نشر
النائب أحمد عبدالجواد
النائب أحمد عبدالجواد

رحب النائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، بهيئة مكتب الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي برئاسة المستشار محمود فوزي، خلال فعاليات مؤتمر الحزب الختامي لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

وتابع عبدالجواد في كلمته خلال المؤتمر:" أتوجه بخالص الشكر للأعضاء والقيادات التنظيمية والهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن وممثلي الأحزاب والكيانات السياسية لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي".

وأكد أمين تنظيم مستقبل وطن، أن الحزب لديه أيدولوجية وأهداف واضحة لدعم الدولة المصرية بكافة مؤسساتها، بجهود زعيم وقائد بقيمة الرئيس السيسي، كما أن الحزب يعمل على أجندة عمل تقوم على محورين أساسيين الأول المجتمعي والثاني السياسي".

وأوضح أن المحور المجتمعي يشمل تنظيم العديد من الفعاليات والمؤتمرات الخدمية السنوات الماضية، لدعم أهالينا الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل.

دعم رؤية الرئيس السيسي للجمهورية الجديدة

وتابع نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أن المحور الثاني يشمل العمل السياسي بما يمتلكه الحزب من أغلبية برلمانية داخل المجالس النيابية، ومناقشة وطرح مشاريع القوانين المختلفة، موضحا:"كان لنا رؤية واحدة وهي دعم رؤية الرئيس السيسي للجمهورية الجديدة، من خلال تشريع قوانين تخدم المواطن والصالح العام".

وأضاف أن استعدادات الحزب للانتخابات الرئاسية بدأت منذ 6 أشهر، مؤكدا:" أعلنا قبل ذلك دعم الرئيس السيسي بناء على استطلاع رأي أجرته أمانات الحزب بكافة محافظات الجمهورية، ووجدنا شعبية جارفة ووعي غير عادي بدور الرئيس".

وتابع أمين تنظيم مستقبل وطن: "مسؤوليتنا نقدر نحافظ على مقدار الثقة والمحبة بين زعيم وقائد مثل الرئيس السيسي وشعبه والتي بنتيت خلال السنوات الماضية".

وأكد أن الحزب عمل بقوة خلال الفترة الماضية بواسطة غرف عمليات متعددة لمتابعة الفعاليات الجماهيرية التي ينظمها الحزب، والتصدي لكافة الشائعات التي تستهدف المصريين، علاوة على تنظيم كامل للتسهيل على المواطن المصري وتعريفه بممارسة حقه الدستوي في الانتخابات الرئاسية".

وشدد عبدالجواد على أن حزب مستقبل وطن بكل قياداته، على أتم الجاهزية لإبراز وتوضيح مدى الوعي والحب لدى المواطن المصري في دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

واختتم أمين تنظيم مستقبل وطن كلمته قائلا : “الشعب المصري واعي هيقدم صورة تعبر عن إرادة شعب يختار زعيم يكمل خلفه مسيرة الإنجازات نحو الجمهورية الجديدة”.

عاجل