رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المدير التنفيذي لحملة السيسي: «مستقبل وطن» نجح في الحشد الجماهيري لدعم الرئيس

نشر
العميد وسام صبري
العميد وسام صبري المدير التنفيذي لحملة السيسي

قال العميد وسام صبري المدير التنفيذي للحملة الانتخابية الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، إنّ حزب مستقبل وطن، نجح نجاحًا كبيرًا في نتظيم المؤتمر الختامي لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وهو ما يصدر صورة إيجابية للعالم أجمع بأنّ المصريين يقفون خلف رئيسهم.

مستقبل وطن ينظم مؤتمرًا ضخمًا لدعم السيسي 

وأضاف وسام صبري، خلال كلمته في مؤتمر حزب مستقبل وطن الختامي لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، المنعقد باستاد القاهرة الدولي، أنه خلال الأسابيع الماضية كانت حملة المرشح عبد الفتاح السيسي، تعلم جيدًا أنّ المواطن المصري اكتسب وعيًا كبيرًا بأهمية دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لما لمسه على أرض الواقع من إنجازات.

وتابع أنّ الحملة كانت حريصة على وجود كافة أطياف المجتمع تحت مظلتها بشكل متساوٍ، مع ضرورة تواجد العنصر الشبابي بأكثر من 50% في الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وهو ما يعكس الاهتمام بفئة الشباب في المستقبل.

وأردف أن حزب مستقبل وطن كان له دورًا بارزًا وتواجدًا واضحًا في الشارع المصري، على مدار الأشهر الماضية في الدعم وحشد المؤتمرات الجماهيرية، لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، متابعًا: «ننتظر المزيد من الحزب وباقي الأحزاب المصرية الداعمة».

 

عاجل