رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يكشف تفاصيل إصابة نيمار بعد خروجه أمام مودرن فيوتشر

نشر
فريق الزمالك
فريق الزمالك

كشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حجم الإصابة التي تعرض لها سيد عبد الله "نيمار" لاعب الأبيض خلال لقاء اليوم في إطار منافسات بطولة الدوري المصري.

وقال رئيس الجهاز الطبي في تصريحات صحفية: "نيمار تعرض لإصابة بكدمة في الأنف أدت إلى جرح سطحي، واللاعب شعر بـ(دوار) وفضل الجهاز الطبي عدم استكماله للمباراة".

وأضاف محمد أسامة أن حالة اللاعب مطمئنة وسيكون جاهزًا للمشاركة في تدريبات الفريق المقبلة بصورة طبيعية.

وكان الزمالك قد حقق فوزًا صعبًا على حساب مودرن فيوتشر، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام ضمن مواجهات المسابقة القارية.

طارق يحيى: معتمد جمال يجب أن يستمر مع الزمالك لنهاية الموسم وانظروا إلى أرتيتا

طالب طارق يحيي، مدرب نادي الزمالك الأسبق من مجلس إدارة القلعة البيضاء ضرورة الإبقاء على معتمد جمال في منصب المدير الفني حتى نهاية الموسم الحالي.

وفاز الزمالك بهدفين دون رد على نظيره فريق مودرن فيوتشر، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري.

وقال طارق يحيى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "أرى أن معتمد جمال يستمر ويكمل الموسم للنهاية مع فريق الزمالك، أداؤه جيد ومتزن ولديه فكر مع كل فريق يواجهه".

وأكمل: "عملت مع مدربين أجانب كثيرين مع تقديري واحترامي لهم، معتمد جمال ممكن أن يستمر بشكل محترم".

وأتم: "معتمد جمال علاقته جيدة مع اللاعبين وسنه ليس كبيرًا، انظروا لـ أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال (مكسر الدنيا) وعمره ليس كبيرًا".

مدرب الزمالك يكشف سر عدم الدفع بـ شيكابالا أساسيا أمام مودرن فيوتشر وموقف الثلاثي المغضوب عليهم

أعرب معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بعد الفوز الذي حققه الفريق اليوم الأربعاء على مودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز.

وفاز الزمالك على نظيره مودرن فيوتشر بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري.

من جانبه قال معتمد جمال: " سعيد بالفوز على مودرن فيوتشر والعودة لسكة الانتصارات من جديد بالدوري، وأن الأمور تسير بشكل جيد الفترة الحالية بالفريق.

وعن سر تواجد شيكابالا على دكة البدلاء اليوم أمام مودرن فيوتشر وعدم الدفع به بشكل أساسي في التشكيل قال جمال :" وجود شيكابالا اليوم على دكة بدلاء نادي الزمالك، من أجل منح الفريق الأفضلية في حال صعوبة المباراة خلال الشوط الثاني من المباراة»، مؤكدًا: «أن شيكابالا إضافة كبيرة للفريق في مباراة اليوم

وتابع مدرب الزمالك:«الجميع يفهم في الكرة، لكن أنا المدير الفني المتواجد مع الفريق، وأعلم متى أشارك برأس حربة واحدة أو إثنين، أو دون رؤوس حربة، وهناك لاعبين غير جاهزين والجماهير لا تعلم هذا الأمر».

وعن أزمة ثلاثي الزمالك الزناري وفتوح ومحمد صبحي وموقفهم الفترة المقبلة من العودة، قال معتمد جمال :" القرار النهائي الخاص بعودة أحمد فتوح ومصطفى الزناري للمشاركة في يد مجلس إدارة النادي والأمر بالكامل في يد مجلس الإدارة خلال الفترة الحالية".

الزمالك يفوز على مودرن فيوتشر بثنائية 

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره مودرن فيوتشر، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدفي الزمالك أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، وإبراهيما نداي في الوقت بدل من الضائع.

بتلك النتيجة يقفز الزمالك من المركز العاشر إلى المركز الخامس برصيد 11 نقطة، في حين تجمد رصيد مودرن فيوتشر عند النقطة 12 في المركز الرابع.

عاجل