رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جالطة سراي يتعادل أمام مانشستر يونايتد 3-3 ويعقد موقف الشياطين الحمر بدوري الأبطال

نشر
مانشستر يونايتد وجالطة
مانشستر يونايتد وجالطة سراي

حول فريق جالطة سراي التركي تأخره بثلاثة أهداف لتعادل مثير أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 3-3، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وحل مانشستر يونايتد ضيفا على نظيره جالطة سراي التركي على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل ثلاثية اليونايتد أليخاندرو جارناتشو في الدقيقة 11، وبرونو فيرنانديز (18)، وسكوت ماكتوميناي (55)، بينما سجل لجالطة حكيم زياش (29) و(62)، وكريم أكتورك أوغلو (71).

وبتلك النتيجة رفع الفريق التركي رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الأولى، كما بقي نظيره الإنجليزي في ذيل الترتيب ب4 نقاط.

مانشستر يونايتد يسحق إيفرتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

نجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق فوزا كبيرا على نظيره إيفرتون بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل مانشستر يونايتد ضيفا على نظيره إيفرتون على ملعب جوديسون بارك ضمن لقاءات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز

وسجل ثلاثية اليونايتد أليخاندرو جارناتشو (3) وماركوس راشفورد (56) وأنتوني مارسيال (75).

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 4 نقاط في المركز 19.

أستون فيلا يقهر توتنهام على ملعبه بثنائية في الدوري الإنجليزي

وخسر فريق توتنهام أمام نظيره أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل أستون فيلا ضيفا ثقيلا على نظيره توتنهام على ملعب الأخيرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي.

سجل ثنائية أستون فيلا كل من باو توريس في الدقيقة 45 والهدف الثاني جاء عن طريق أولي واتكينز في الدقيقة 61، في حين سجل توتنهام هدفه الوحيد عن طريق جيوفاني لو سيلسو في الدقيقة 22.

توتنهام بهذه النتيجة يتوقف رصيده عند 26 نقطة ويتراجع للمركز الخامس، بينما أستون فيلا يصعد للمركز الرابع برصيد 28 نقطة، متساويًا في النقاط مع الثالث ليفربول.