رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أول تعليق لمدرب أبو سليم بعد الهزيمة أمام الزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال التونسي شكري الخطوي المدير الفني لفريق أبو سليم الليبي، إن الزمالك لم يظهر بخطورته في مباراة الفريقين، التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف في افتتاح دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.


وتابع شكري الخطوي، في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع عبر قناة الحياة : "الاستعداد للمباراة كان جيدا، وأغلقنا كل مفاتيح لعب الزمالك وحتى مع التغييرات في الشوط الثاني لم تكن هناك فاعلية، ولا نمانع خوض مباراة الإياب أمام الزمالك في القاهرة، وسنستقبل الزمالك وباقي أندية المجموعة في عنابة بالجزائر".

وأضاف: "زيزو وأوباما والمثلوثي كانوا الأفضل للزمالك في المباراة، وكان من الصعب الضغط الهجومي على الزمالك لأننا نواجه فريقا كبيرا".

وفاز فريق الزمالك على أبو سليم الليبي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .

وبهذه النتيجة، احتل نادي الزمالك وصافة ترتيب مجموعته بالكونفدرالية الإفريقية برصيد ثلاث نقاط، متأخرًا بفارق الأهداف عن ساجرادا إسبيرانزا الأنجولي صاحب الصدارة، بينما يأتي أبو سليم في المركز الثالث دون أهداف.

عاجل