رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«يد الزمالك» يفوز على سبورتنج في دوري المحترفين

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره سبورتنج بنتيجة 28-27، في إطار الجولة الثالثة عشرة لمسابقة دوري المحترفين والتي أقيمت بينهما مساء اليوم على صالة نادي سبورتنج بمحافظة الإسكندرية.

ومن المقرر، أن يواجه الفريق، طلائع الجيش يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة عشر لدوري المحترفين، على صالة محمد حسن حلمي بمقر نادي الزمالك.

ويقود فريق يد الزمالك كل من، أحمد رمضان مديراً فنيا وإيهاب محسن مساعد مدرب وحمادة عبدالباري مدير الفريق ومحمد أشرف طبيباً وأحمد صلاح مدرباً للأحمال.

تأهيل رباعي الزمالك استعدادًا لأبو سليم الليبي في الكونفدرالية


خاض  محمود حمدي "الونش" ومصطفى شلبي وعبدالله جمعة ومحمود علاء رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التدريبات التأهيلية، على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعداداً لمباراة أبوسليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وواصل الرباعي البرنامج التأهيلي الموضوع لهم من قبل محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، لتجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة واللحاق بلقاء أبوسليم الليبي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

رسميا.. الزمالك يعلن إنهاء ملف مستحقات أوسوريو


اجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مساء الإثنين لمناقشة بعض الملفات الخاصة بالنادي، واتخاذ بعض القرارات الهامة.

وأعلن مجلس إدارة الزمالك عن طريق أحمد سالم المتحدث الرسمي للنادي ما يلي من قرارات:

- تسوية مستحقات المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم خوان كارلوس أوسوريو ومساعده فريدي هيريرا، وإنهاء التعاقد بالتراضي بدون أي خلافات أو منازعات وتم توجيه الشكر لهما.

- الموافقة على نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم مع فريق نادي سوار بطل غينيا التي كان مقرر اقامتها بكوت ديفوار لتقام بالقاهرة يوم 3-12-2023

- الموافقة من حيث المبدأ على إقامة معسكر للفريق الأول لكرة القدم بدولة الإمارات يتخلله 3 مباريات ودية خلال شهر يناير المقبل بناء على المذكرة المقدمة من الكابتن أحمد سليمان المشرف على الكرة.


- قبول الاستقالة المقدمة من الكابتن إسماعيل يوسف رئيس قطاع الناشئين، مصطفى جويلي رئيس المنظومة الإعلامية، وجدي زين الدين رئيس تحرير مجلة النادي.


- تشكيل لجنة دائمة من الخبرات المالية والقانونية لإبرام وتنفيذ عمليات التعاقد وفقا للإجراءات القانونية ضماناً للشفافية وحسن سير العمل والمحافظة على أموال النادي.

عاجل