رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل الترتيبات الإعلامية لمباراة بيراميدز ومازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهى نادي بيراميدز بالتنسيق مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، من الترتيبات الإعلامية الخاصة بمباراة الفريق أمام نظيره مازيمبي الكونغولي في إطار لقاءات دوري أبطال إفريقيا.

ويحل مازيمبي ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء الجمعة على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وجاءت الترتيبات الإعلامية على النحو التالي:

يوم الخميس ٢٣-١١

تدريب نادي بيراميدز ٥:٠٠ مساء .. الملعب الرئيسي لاستاد الدفاع الجوي "متاح التصوير ١٥ دقيقة"

مؤتمر نادي مازيمبي ٥:٣٠ مساء .. قاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي  

تدريب نادي مازيمبي ٦:٠٠ مساء.. الملعب الرئيسي لاستاد الدفاع الجوي  "متاح التصوير ١٥ دقيقة"

مؤتمر نادي بيراميدز ٦:٣٠ مساء.. قاعة مؤتمرات استاد الدفاع

إصابة قوية تمنع مصطفى فتحي من المشاركة مع بيراميدز 

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن غياب مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق عن المباريات لعدة أيام بسبب إصابة قوية تعرض لها خلال تواجده مع المنتخب الوطني في ليبيريا لمواجهة سيراليون في إطار تصفيات كأس العالم.

 

تمزق في العضلة الأمامية

كشف المنيري عن أن مصطفى فتحي يعاني من تمزق في العضلة الأمامية أصيب به في تدريب المنتخب الأخير قبل لقاء سيراليون سيبعده لعدة أيام وبالتالي الغياب مبدئيا عن مباراة بيراميدز أمام مازيمبي الكونغولي، والمحدد لها الجمعة المقبل في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

أوضح الطبيب أن اللاعب يخضع حاليا لبرنامج تأهيلي مكثف لتجهيزه للمرحلة المقبلة خاصة وأن الفريق مرتبط بمباريات هامة متتالية في دوري الأبطال والدوري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

يستضيف فريق نادي بيراميدز نظيره مازيمبي الكونغولي في إطار أولى جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا
 

وتقرر إقامة المباراة يوم الجمعة ٢٤ نوفمبر الجاري في السادسة مساء على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

محمد حمدي يجدد تعاقده مع بيراميدز لمدة 3 سنوات

نجح مسئولو نادي بيراميدز، في تجديد تعاقد محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول، حيث كان ينتهى عقد اللاعب مع النادي السماوي بنهاية الموسم الجاري، ما يمنحه أحقية التوقيع لأى نادٍ آخر فى انتقالات يناير المقبل، دون انتظار قرار من إدارة بيراميدز.

وكشف مصدر مقرب من محمد حمدي أن اللاعب وقع علي عقود التجديد لنادي بيراميدز لمدة 3 سنوات مقبلة، وينتظر الإعلان الرسمي من قبل النادي خلال الأيام المقبلة، ليغلق بذلك مسئولي بيراميدز ملف رحيل اللاعب بنهاية الموسم؛ خاصة وإن محمد حمدي يعد من القوام الأساسي للفريق السماوي.

وأكد المصدر إن مسئولي بيراميدز حصلوا علي توقيع محمد حمدي علي العقود الجديدة قبل انضمامه لمعسكر منتخب مصر لمواجهة جيبوتي وسيراليون في تصفيات كأس العالم.

عاجل