رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيتوريا يشيد بثنائي منتخب مصر أمام سيراليون ويؤكد: هذا الأمر لم يعجبني

نشر
فيتوريا
فيتوريا

أعرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لـ منتخب مصر، عن سعادته بالفوز الذي حققه المنتخب الوطني اليوم الأحد على سيراليون بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وحقق منتخب مصر الفوز على سيراليون، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد بمنافسات الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الأولى، للتصفيات الإفريقية المؤهلة لـ كأس العالم.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي بعد مباراة سيراليون: "كل الظروف المحيطة بالمباراة صعبة، من رحلة طيران طويلة وطقس صعب جدًا، إلى جانب عدم وجود راحة بين المباراتين، إضافة للملعب النجيل الصناعي، كل ذلك جعل اللاعبين المصريين لا يستطيعون إخراج كل إمكانياتهم ولكن الشيء الجيد أننا خرجنا بتحقيق الهدف المطلوب وهو الفوز".

وأشاد فيتوريا بأداء ثنائي المنتخب محمد الشناوي وتريزيجيه بعد الأداء الكبير الذي قدمه الثنائي في المباراة أمام سيراليون.

وأضاف: "ركزنا على استخلاص الكرة سريعًا من وسط الملعب للسيطرة على المباراة ونجحنا في ذلك بمرور الوقت".

وأكمل: "الشيء الذي لم يعجبني هو توقف المباراة كثيرًا في الدقائق الـ10 الأخيرة بسبب رغبة الجماهير في الوصول لمحمد صلاح".

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم بعد الفوز على سيراليون

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم سلسلة نتائجه المميزة وحقق الفوز الثاني على التوالي في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بعدما فاز على نظيره منتخب سيراليون بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد في تصفيات المونديال.

أحرز هدفي منتخب مصر أمام سيراليون محمود حسن تريزيجيه في الدقيقتين 18 و62، ليقود منتخب بلاده لتحقيق انتصار وفوز مهم في صراع المنافسة على التأهل لكأس العالم.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد منتخب مصر للنقطة السادسة في صدارة المجموعة الأولى، في حين تجمد رصيد سيراليون عند نقطة وحيدة.

ويبحث عدد كبير من الجماهير المصرية عن موعد مباراة المنتخب القادمة في تصفيات كأس العالم بعد الفوز على سيراليون وتصدر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة مصر القادمة في تصفيات مونديال 2026

تنطلق الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات المونديال، في الفترة بين 3 و11 يونيو عام 2024 القادم.

ومن المقرر أن يستضيف منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو بالجولة الثالثة، قبل أن يحل ضيفًا على غينيا بيساو بالجولة الرابعة من تصفيات مونديال 2026.

عاجل