رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«شعب واحد ونسيج واحد».. حملة المرشح عبدالفتاح السيسي تستعرض النماذج المصرية الناجحة

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

استعرضت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي العديد من النماذج المصرية الناجحة في مختلف المجالات، والتي تؤكد أصالة وعزيمة الشعب المصري.

وتحت عنوان «شعب واحد ونسيج واحد تحت راية وطن واحد»، نشرت حملة المرشح عبدالفتاح السيسي فيديو يبرز جهود النماذج المصرية الناجحة، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك».

شعب ذات عزيمة قوية

وعلقت الحملة على الفيديو: «تجمعنا وحدة الحياة، والآمال في مستقبل زاهر لنا جميعًا، فمع تنوع الثقافات والعادات تثرينا شعبًا ذات عزيمة قوية وآمال كبيرة، وتزيد من عظمة أمتنا».

فعليات حملة المرشح عبدالفتاح السيسي

ألقت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي الضوء على الفعاليات واللقاءات التي عقدتها، خلال الفترة من 8 أكتوبر الماضي حتى 16 نوفمبر الجاري.

وقالت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي: «نشاط فعّال ولقاءات عدةٍ لكل مكونات الشعب المصري، لتفتح الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي أبوابها لكل محب ومؤيد للسيد المرشح».

وتابعت: «نتشارك معًا إحصائيات حول لقاءات الحملة الرسمية للمرشح عبدالفتاح السيسي خلال الفترة من 8 أكتوبر 2023 حتى 16 نوفمبر 2023».

100 دقيقة إعلانية لكل مرشح

وقررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بكل وسائلها، منح كل مرشح رئاسي 100 دقيقة إعلانية بالتساوي، إعمالًا بمبدأ تكافؤ الفرص، وتشجيعًا للمنافسة الشريفة التي تعود على الوطن بالنفع والفائدة، في إطار الالتزام بمحددات وضوابط الانتخابات الرئاسية، ودعمًا وتشجيعًا للعملية الانتخابية.

وأوضحت الشركة، أن هذه الإعلانات مجانية بالكامل، وأن محتواها يكون وفقًا للضوابط والمعايير التي وضعتها الهيئة الوطنية للانتخابات، ويتم إذاعتها في أوقات مشاهدة جيدة وبالعدل بين المرشحين.

ويأتي ذلك، دعما وتأكيدًا لحق المواطن في المعرفة بالمعلومات الخاصة بالمرشحين وأطروحاتهم المختلفة، وتشجيعًا للمصريين على خوض حقهم في اختيار مرشحهم بكامل حريتهم، دون الانحياز إلى أحد.

وشددت الشركة المتحدة، على أنها على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

عاجل