رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طلائع الجيش يهزم الهلال الليبي بثلاثة وديًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

استهل فريق طلائع الجيش لكرة القدم مبارياته الودية خلال فترة توقف الدوري استعدادًا للقاء الجونة في الأسبوع السابع للدوري العام «دورى نايل» المقرر لها يوم 30 نوفمبر الجاري، وذلك بالفوز على فريق الهلال الليبي الذى يعسكر بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذى أقيم بينهما بإستاد جهاز الرياضة العسكري.

وسجل ثلاثية الطلائع كل من: محمد هاني وموسى دياورا وكريم طارق، بينما سجل الفريق الليبي معتصم التايب.

وأستغل عبد الحميد بسيوني المدير الفني للطلائع المباراة في تجربة معظم لاعبيه للوقوف على مستواهم وتجهيزهم لمباريات الدوري.

وغاب فقط عن المباراة حميدو ماو للانضمام لمنتخب بلاده، بينما يواصل الثنائي محمد حمدي زكى وأحمد الشيخ تدريباتهما التأهيلية استعدادًا للقاء الجونة.

وعلى الجانب الآخر، منح بسيوني لاعبيه راحة 24 ساعة، على أن يعود الفريق للتدريبات الأربعاء القادم، استعدادًا للقاء الإسماعيلي الودى المقرر له يوم الأحد القادم 19 نوفمبر الجاري بجهاز الرياضة العسكري، ويختتم الطلائع مبارياته الودية بلقاء فريق تليفونات بنى سويف يوم 23 نوفمبر الجاري.

طلائع الجيش يحقق فوزا مثيرا على الإسماعيلي بثلاثية بالدوري

حقق فريق طلائع الجيش فوزا صعبا على نظيره الإسماعيلي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما مساء ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وحل طلائع الجيش ضيفا على نظيره الإسماعيلي على أرضية ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري نايل.

وافتتح باسم مرسي التسجيل بالمباراة وتقدم لفريقه الإسماعيلي بالهدف الأول في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول..

وأدرك فريق طلائع الجيش التعادل في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول، عن طريق لاعبه جودوين شيكا.

وأحرز عبد الرحمن شيكا الهدف الثاني لطلائع الجيش في الدقيقة 52.

وسجل فريق الإسماعيلي التعادل في الدقيقة 75، عن طريق اللاعب عماد حمدي الذي استقبل تمريرة رائعة من عبد الرحمن مجدي، ثم أطلق تصويبة قوية داخل الشباك.

وفي الدقيقة الأخيرة من زمن الوقت الضائع، تحديدًا في الدقيقة 90+7، سجل محمد هاني هدف فوز طلائع الجيش بعد كرة عرضية أرضية من حسن مجدي قابلها هاني بتسديدة سكنت يمين المرمى. 

بهذا الفوز، يحتل طلائع الجيش المركز السادس في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الرابع عشر، ولديه 4 نقاط.

عاجل