رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بحضور نائب رئيس الحزب.. أمانة العمل الجماهيري بـ«مستقبل وطن» تعقد اجتماعا تنظيميا لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

نشر
النائب أحمد عبد الجواد
النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس «مستقبل وطن» وأمين التنظيم

عقدت أمانة العمل الجماهيري المركزية لحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أحمد أمين مسعود، اجتماعا تنظيميا مع الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب أمانة العمل الجماهيري المركزية، وأمناء العمل الجماهيري بـ27 محافظة، في مقر الأمانة العامة للحزب بالقاهرة، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية. 

حضر الاجتماع النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب ، وأمين التنظيم، والنائب محمد المنزلاوي، أمين مساعد أمانة التنظيم المركزي.

وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح ضحايا فلسطين الذين استشهدوا جراء العدوان الإسرائيلي الغاشم.

تواجد «مستقبل وطن» القوي في الساحة السياسية

و قد وجه النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، الشكر لأمانة العمل الجماهيري، لما قدمته خلال الفترة السابقة من مجهود ملموس، لافتا لتواجد الحزب القوي على الساحة، ومع المواطنين في الشارع، منوها إلى إن الحزب جزء أساسي في الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وقال المهندس أحمد أمين مسعود، أمين العمل الجماهيري، إن أمانة العمل الجماهيري تعد العمود الفقري للحزب، ومع الاستحقاق الانتخابي في ظل المتغيرات الكبيرة التي تحدث في الفترة الأخيرة بالمنطقة، أدرك الشعب أن الرئيس عبد الفتاح السيسي صاحب رؤية ثاقبة.

وفي ختام الاجتماع، سلم النائب أحمد عبد الجواد أمين التنظيم، دروع تكريم أمناء العمل الجماهيري بالمحافظات الأفضل أداء عن الشهور الثلاثة الأخيرة وهي محافظات: "المنيا، البحيرة، الغربية، كفر الشيخ، الإسكندرية، دمياط، السويس، أسيوط، مطروح، سوهاج، القاهرة".