رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انتهاء تصوير فيلم «كتف قانوني» تمهيدًا لطرحه في دور العرض

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهى أبطال فيلم "كتف قانوني" من تصويره بالكامل، تمهيدًا لطرحه في دور العرض السينمائية والمقرر له في موسم أفلام رأس السنة. 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي حول سيدة أعمال تدعى "ماجدة" تتعرض للعديد من المشكلات ومحاولات لإيذائها ولكنها تنجو منها وتستطيع الحصول على حقها خلال الأحداث.

أبطال فيلم "كتف قانوني"

فيلم "كتف قانوني"، من بطولة عدد كبير من نجوم الفن وهم هالة صدقي، شيرين رضا، باسم سمرة، دينا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، انتصار، عارفة عبد الرسول، دارين حداد، بدرية طلبة، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، أيمن قنديل، إلى جانب ضيوف الشرف وهم حسن الرداد، محمد رضوان، شمس ومصطفى أبو سريع، من تأليف هشام هلال وإخراج سامح عبد العزيز. 

وقدمت هالة صدقي في شهر رمضان الماضي، مسلسل "جعفر العمدة" الذى شاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان، زينة، مى كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، احسان الترك ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.
 

عاجل