رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

معتمد جمال يعلن قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز في كأس مصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال عن القائمة التي ستخوض مباراة بيراميدز المقرر لها في السابعة مساء غد الأربعاء باستاد القاهرة الدولي، في إطار نصف نهائي بطولة كأس مصر.

 

وتضم قائمة الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - عبدالرحمن نفاد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمود علاء  - حسام عبدالمجيد - محمد طارق - محمد عبدالشافي  - حاتم سكر - عبدالله جمعة.

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو" - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما " .

خط الهجوم : ناصر منسي - سامسون أكينيولا .

انتهاء التحقيق مع أحمد فتوح في الزمالك


انتهت اللجنة القانونية بنادي الزمالك منذ قليل من التحقيق مع ظهير أيسر الفريق أحمد فتوح، وذلك بعد تخلفه عن الالتحاق بمباراة الفريق الأخيرة أمام فريق زد.

ومن المقرر، أن تقوم اللجنة القانونية بالزمالك بعرض التحقيق على مجلس إدارة النادي، برئاسة حسين لبيب خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل اتخاذ القرار النهائي الخاص بفتوح سواء بالتمسك ببيعه أو التراجع والاكتفاء بعقوبة مالية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة بيراميدز المقرر لها غدًا الأربعاء في نصف نهائي كأس مصر، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

ويقود الزمالك حاليًا المدرب معتمد جمال بشكل مؤقت، بعد إقالة الكولومبي أوسوريو بسبب سوء النتائج.

الزمالك يعلن تعيين معتمد جمال مديرا فنيا مؤقتا خلفا للكولومبي أوسوريو


قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تعيين معتمد جمال مديرا فنيا بشكل مؤقت للفريق، خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الذي تم توجيه الشكر له من جانب مجلس الإدارة.

وكان الزمالك وجه الشكر للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بعد النتائج السلبية للفريق الأول خلال الفترة الماضية بالدوري وآخرها الخسارة من نادي زد بهدفين لهدف.

وأعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي قرر عرض الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشكل رسمي.

وأكد المتحدث الرسمي لنادي الزمالك في تصريحات عبر قناة النادي الرسمية، عن إيقاف الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لأجل غير مسمي، والتحقيق معهم خلال الفترة الحالية بشكل رسمي، لبحث ما حدث منهم بشكل كامل خلال الفترة الماضية، وتحديدا قبل مباراة زد مع عرض 3 لاعبين للبيع.

بيان الزمالك

وجاء البيان كالتالي اعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول ان اللاعبين أحمد فتوح محمد صبحي مصطفى الزناري قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح الفيفا عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي و مصطفى الزناري للبيع توجيه الشكر إلى أوسوريو و مساعده وكابتن مدحت عبد الهادي تعيين كابتن معتمد جمال مدرب عام وقائم بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز.

تذكرتي تعلن فتح باب الحجز لمباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

أعلنت شركة تذكرتي، عن فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الزمالك وبيراميدز، المقرر لها في السابعة مساء الأربعاء المقبل، في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر، نسخة 2022 – 2023.

الزمالك سيواجه بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي، حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز على بيراميدز ومن ثم التأهل للمباراة النهائية في ظل سعيه تحقيق لقب البطولة.

في المقابل، يطمع نادي بيراميدز، في تحقيق الفوز على الزمالك، في ظل مساعي النادي للتويج بأي لقب محلي أو قاري، في ظل امتلاك الفريق كوكبة من اللاعبين المتميزين، في مختلف خطوط الملعب.

عاجل