رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحديد مواعيد 4 جولات لـ بيراميدز في مجموعات دوري الأبطال

نشر
مستقبل وطن نيوز

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، مواعيد ٤ جولات من مباريات نادي بيراميدز في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تنطلق مبارياتها نهاية شهر نوفمبر الجاري.

وجاءت المباريات الأربعة على النحو التالي:

الجولة الأولى : بيراميدز ضد مازيمبي .. يوم الجمعة ٢٤ نوفمبر .. الساعة ٦ مساء .. استاد الدفاع الجوي ".

الجولة الثانية: نواذيبو ضد بيراميدز .. يوم السبت ٢ ديسمبر .  الساعة ٤ بتوقيت موريتانيا ٦ بتوقيت القاهرة.. استاد نواكشوط شيخا ولد بيديا "ملعب نجيل صناعي".

الجولة الثالثة: صن داونز ضد بيراميدز .. يوم السبت ٩ ديسمبر .. الساعة ٣ عصرا بتوقيت القاهرة .. استاد لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا.

الجولة الرابعة: بيراميدز ضد صن داونز .. يوم الثلاثاء ١٩ ديسمبر .. الساعة ٦ مساء .. استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

يذكر أن الجولتين الخامسة والسادسة ستقام في الأسبوع الأخير من شهر فبراير، والأسبوع الأول من شهر مارس من العام المقبل.

باتشيكو: بيراميدز ولد عملاقا.. وفخور بالشراكة مع بنفيكا


قال جيمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أنه سعيد بالشراكة بين بيراميدز وفريق نادي بنفيكا لأنه برتغالي وسعيد بشراكة مع فريق كبير بحجم بنفيكا الذي يعشقه منذ الصغر وهو واحد من أهم أندية قارة أوروبا.

وأضاف خلال مؤتمر الشراكة بين بيراميدز وبنفيكا: "النادي البرتغالي مشهور جدا وصاحب تاريخ كبير في قارة أوروبا والعالم وأرحب بوجودهم في نادي بيراميدز وفي القاهرة، وسعيد بتلك الشراكة وبأن نعمل سويا".

وأكمل: "بيراميدز أحد الأندية التي ولد عملاقا في كرة القدم المصرية والأفريقية، والتعاون بين بيراميدز وبنفيكا سيكون له مردودا كبيرا خلال السنوات المقبلة في سبل تطوير قطاعات الناشئين".

حسين السيد يحضر مران الزمالك قبل مواجهة بيراميدز



حرص حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التي أقيمت  اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للقاء بيراميدز المقبلة في نصف نهائي كأس مصر.

وتواجد حسين السيد في المران الجماعي للفريق من أجل دعم الجهاز الفني واللاعبين قبل المباراة المرتقبة للزمالك أمام بيراميدز في كأس مصر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

تفاصيل جلسة معتمد جمال مع لاعبي الزمالك بعد رحيل أوسوريو


عقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

شهدت الجلسة حديث بين القائم بأعمال المدير الفني واللاعبين، حول مواجهة الزمالك المقبلة أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

وأكد معتمد جمال في جلسته مع اللاعبين قبل انطلاق المران على أهمية المرحلة الحالية، وضرورة الفوز على بيراميدز ومواصلة المنافسة على لقب الكأس لإسعاد الجماهير البيضاء.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

الزمالك يعلن تعيين معتمد جمال مديرا فنيا مؤقتا خلفا للكولومبي أوسوريو


قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تعيين معتمد جمال مديرا فنيا بشكل مؤقت للفريق، خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الذي تم توجيه الشكر له من جانب مجلس الإدارة.

وكان الزمالك وجه الشكر للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بعد النتائج السلبية للفريق الأول خلال الفترة الماضية بالدوري وآخرها الخسارة من نادي زد بهدفين لهدف.

وأعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي قرر عرض الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشكل رسمي.

وأكد المتحدث الرسمي لنادي الزمالك في تصريحات عبر قناة النادي الرسمية، عن إيقاف الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لأجل غير مسمي، والتحقيق معهم خلال الفترة الحالية بشكل رسمي، لبحث ما حدث منهم بشكل كامل خلال الفترة الماضية، وتحديدا قبل مباراة زد مع عرض 3 لاعبين للبيع.

بيان الزمالك

وجاء البيان كالتالي اعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لاي سبب وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول ان اللاعبين أحمد فتوح محمد صبحي مصطفى الزناري قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح الفيفا عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي و مصطفى الزناري للبيع توجيه الشكر إلى أوسوريو ومساعده وكابتن مدحت عبدالهادي تعيين كابتن معتمد جمال مدرب عام وقائم بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز.

تذكرتي تعلن فتح باب الحجز لمباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

أعلنت شركة تذكرتي، عن فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الزمالك وبيراميدز، المقرر لها في السابعة مساء الأربعاء المقبل، في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر، نسخة 2022 – 2023.

الزمالك سيواجه بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي، حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز على بيراميدز ومن ثم التأهل للمباراة النهائية في ظل سعيه تحقيق لقب البطولة.

في المقابل، يطمع نادي بيراميدز، في تحقيق الفوز على الزمالك، في ظل مساعي النادي للتويج بأي لقب محلي أو قاري، في ظل امتلاك الفريق كوكبة من اللاعبين المتميزين، في مختلف خطوط الملعب.

عاجل