رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 56 فلسطينيا من الضفة الغربية

نشر
مستقبل وطن نيوز

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، 56 فلسطينيًا من أنحاء مُتفرقة في الضفة الغربية. 
وقالت مصادر أمنية فلسطينية إن قوات الاحتلال اعتقلت 15 شخصًا من أنحاء مدينة "القدس"، و22 من مُحافظة "الخليل" الواقعة جنوب الضفة، و11 من رام الله بوسطها، فيما جرى اعتقال شابين من مُحافظة "أريحا" الواقعة شرق الضفة الغربية. 

ومن "جنين" في الشمال، جرى اعتقال فلسطينيين اثنين، فيما قامت قوات الاحتلال باعتقال أربعة من مُحافظة "بيت لحم" الواقعة إلى الجنوب من مدينة القدس المحتلة.

ارتفاع عدد شهداء الهجمات الإسرائيلية على الضفة الغربية إلى 163 منذ 7 أكتوبر

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، ارتفاع عدد شهداء الهجمات الإسرائيلية في الضفة الغربية المحتلة إلى 163، وذلك منذ اندلاع الحرب على غزة في السابع من أكتوبر.

وأضافت الوزارة أن هذا يرفع حصيلة الضحايا في الضفة الغربية منذ بداية العام إلى 371.

وواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، الاقتحامات والاعتقالات في مختلف أنحاء الضفة، وخاصة في مخيمي جنين وطولكرم ومنطقة الخليل، حيث اعتقل العشرات.

قتلت القوات الإسرائيلية شاباً فلسطينيا اليوم الثلاثاء، وأصابت اثنين آخرين في شمال الخليل بالضفة الغربية المحتلة، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

وأضافت الوكالة أن القوات الإسرائيلية قتلت الشاب سعد نمر الفروخ (24 عاماً) بالرصاص، وأن أحد الشابين المصابين حالته حرجة.

وكانت مواجهات اندلعت إثر اقتحام القوات الإسرائيلية بلدة سعير شمال الخليل، فجر الثلاثاء، وذكرت الوكالة أن عناصر الجيش أطلقت أعيرة نارية، وقنابل الصوت والغاز صوب شبان خلال المواجهات.


 

عاجل