رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عاجل.. وزير التنمية المحلية يفتتح اليوم مشروعات تنموية في الدقهلية

نشر
هشام آمنة
هشام آمنة

يزور اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، محافظة الدقهلية، اليوم السبت، لافتتاح وتفقد عدد من المشروعات ومعارض بيع وتسويق المنتجات البدوية.

ويتفقد وزير التنمية المحلية، خلال زيارة الدقهلية، اصطفاف المعدات الهندسية للوحدات المحلية والمراكز والمدن والأحياء، وافتتاح ميدان رمسيس.

جدول زيارة الدقهلية

وتبدأ زيارة وزير التنمية المحلية لمحافظة الدقهلية بالوصول إلى ديوان عام المحافظة، وسيكون في استقباله الدكتور أيمن مختار، محافظ الإقليم، ثم زيارة مركز القيادة والتحكم والمقام بشارع الجيش بمدينة المنصورة على مساحة إجمالية 5 آلاف متر مربع، التابع لديوان عام المحافظة.

ويضم المبنى أكبر غرفة مراقبة مركزية تحتوي على أحدث أنظمة المراقبة الحديثة، وتحتوي على أحدث أنظمة المراقبة الحديثة، الذي افتتحه محافظ الدقهلية في 24 نوفمبر 2021.

وسيشهد آمنة، اصطفاف عدد من المعدات الهندسية للمراكز والمدن والأحياء، للتأكد من الحالة الفنية لهذه المعدات وقدرتها على مجابهة الأزمات والكوارث والسيطرة عليها، في إطار استعداد أجهزة الدقهلية لمجابهة أي أزمة أو كارثة قد تحدث.

افتتاح ميدان رمسيس

ومن المقرر أن يفتتح وزير التنمية المحلية ميدان رمسيس بشارع الجيش، بعد انتهاء أعمال تطويره وتجديده، التي تضمنت رصف شارع الجيش وتطوير الحدائق العامة بطول شارع الجيش وكورنيش سندوب بطول 500 متر، وخلق متنفس ترفيهي للمواطنين، بعد صيانة الحدائق العامة بداية من الاستاد وصولًا إلى ميدان أم كلثوم.

افتتاح معرض «مبادرة أيادي مصر»

ويختتم وزير التنمية المحلية زيارته لمحافظة الدقهلية بافتتاح معرض «مبادرة أيادي مصر»، المقام في حديقة شجرة الدر بالمدينة؛ لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية، والذي سيستمر على مدار 10 أيام، حيث ينتهي في 14 نوفمبر الجاري.

ويهدف المعرض إلى الاهتمام بالمنتجات اليدوية والتراثية ودعمها والحفاظ عليها، وتوفير فرص العمل للشباب والسيدات، وكل من لديه موهبة وتسويق المنتجات اليدوية والتراثية.

عاجل