رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 96 حالة تعدي على الأراضي الزراعية في قنا

نشر
إزالة تعديات على
إزالة تعديات على الأرضي الزراعية

أكد محافظ قنا أشرف الداودي، اليوم الخميس، أن الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، نجحت خلال اليوم الثاني على التوالي في إزالة 96 حالة من التعديات على الأراضي الزراعية.

وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير التنمية المحلية هشام آمنة، لإيقاف ظاهرة التعديات وحماية الأراضي الزراعية، على النحو الذي يحفظ حقوق الدولة والأجيال القادمة من الأراضي الزراعية.

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية في قنا

وأضاف الداودي، أن الوحدات المحلية نفذت إزالات لحالات التعدي بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، لافتا إلى أن إجمالي مساحة ما تمت إزالته من التعديات على الأراضي الزراعية بلغ 6 أفدنة و21 قيراطا، مشددا على أن هناك متابعة لأي تعديات من خلال وحدة رصد المتغيرات المكانية بالمحافظة والتي تقوم بالتعامل معها فوراً، لمنع أي تعدٍ جديد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومواجهتها في مهدها بكل حسم وقوة.

ووجه المحافظ بضرورة الإزالة الفورية لأي تعدٍ جديد، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وفقًا للقوانين واللوائح المنظمة لذلك، مع مصادرة المعدات و مواد البناء وتحرير المحاضر اللازمة تجاه المخالفين والمقاولين المنفذين للأعمال المخالفة..

مؤكدا أنه لن يتهاون في محاسبة كل من يثبت تخاذله أو تقصيره في أداء عمله الوظيفي.

عاجل