رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«العميل صفر» يتخطى 40 مليون جنيه في السينمات المصرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تخطت إيرادات فيلم «العميل صفر» للنجم الكوميدي أكرم حسني، 40 مليون جنيه في شباك التذاكر داخل السينمات المصرية، وذلك بعد 10 أسابيع من عرض الفيلم، إذ حقق الفيلم إيرادات بلغت 40 مليوناً و111 ألف جنيه. وكان الفيلم انطلق في دور العرض المصرية يوم الأربعاء الموافق 16 أغسطس الماضي للمنافسة في موسم الصيف السينمائي.

تفاصيل وأحداث فيلم «العميل صفر»

فيلم «العميل صفر» بطولة أكرم حسني، بيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلي، والممثلة السعودية فاطمة البنوي لأول مرة في فيلم مصري، وأيمن الشيوي وأيمن طعمة. والفيلم فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل.

وتدور أحداث فيلم «العميل صفر»، في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل "جيمس بوند"، لكنه يفشل في ذلك من خلال تعرضه للعديد من المواقف الكوميدية.

ويخوض أكرم حسنى تجربة البطولة المطلقة لأول مرة في السينما خلال فيلم "العميل صفر"، وذلك بعدما حقق عدة نجاحات في الدراما والسينما خلال الأعوام الماضية، حيث قدم أفلام "بنك الحظ" مع محمد ممدوح ومحمد ثروت، و"كلب بلدي" مع أحمد فهمى، و"البدلة" مع تامر حسني. إضافة إلى ظهوره كضيف شرف في أكثر من فيلم، كما قدم أكرم حسنى البطولة في الدراما خلال مسلسلي "الوصية" عام 2018 و"مكتوب عليا" عام 2022.

عاجل