رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النصر يفوز على الاتفاق ويتأهل لربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

نشر
النصر السعودي
النصر السعودي

تأهل فريق النصر إلى دور الثمانية ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، عقب فوزه على الاتفاق 1-0 اليوم الثلاثاء في دور الـ16 من البطولة.

واحتاج فريق النصر للعب شوطين إضافيين لحسم تأهله لدور الثمانية، خاصة وأن الوقت الأصلي للمباراة انتهى بالتعادل السلبي.

ويدين النصر بالفضل في هذا الفوز للاعبه السنغالي ساديو ماني الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 107.

وشهدت المباراة طرد أندرسون تاليسكا لاعب النصر في الدقيقة 11 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وطرد علي عبد الله هزازي لاعب الاتفاق في الدقيقة 89.

كما تأهل الاتحاد إلى دور الثمانية أيضا، عقب تغلبه على الفيحاء بثلاثة أهداف نظيفة سجلها عبدالرزاق حمد الله (هدفين) في الدقيقتين الخامسة و87، والفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة، وتأهل الشباب إلى دور الثمانية عقب فوزه على الفتح 2 / 1.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1/1، حيث تقدم الفتح بهدف سجله كريستيان تيلو في الدقيقة 24، وتعادل الشباب عن طريق يانيك كاراسكو في الدقيقة 59، ليضطر الفريقان لخوض شوطين إضافيين، نجح خلالهما كاراسكو في إحراز هدف الفوز للشباب في الدقيقة 115.

كما تأهل أيضا فريق التعاون عقب فوزه على الوحدة بهدفين نظيفين، وسجل هدفي التعاون منير الكجوي، لاعب الوحدة، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الأولى، وألفارو ميدران في الدقيقة 11.

ساديو ماني يشتري نادي فرنسي

أعلن السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي النصر السعودي، عن شرائه أحد الأندية في فرنسا بشكل رسمي، بعد الانتهاء من الإجراءات الخاصة باستحواذ اللاعب السنغالي على النادي الفرنسي.

وانتقل ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى صفوف نادي النصر السعودي، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني في صفقة كبرى، بعد الوصول لاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية.

وأعلن نادي بورج فوت 18 الفرنسي الذي ينشط في دوري الدرجة الرابعة في فرنسا، في بيان رسمي له اليوم الأربعاء، استحواذ النجم السنغالي ساديو ماني على النادي اعتبارا من يناير 2024.

وقال النادي في بيان صحفي: «ساديو ماني ملتزم مع نادي بورج فوت 18 عبر تنفيذ مشروع لإضفاء طابع احترافي على كرة القدم المحلية».

من جهته، أكد الدولي السنغالي، في اتصال عبر الفيديو خلال مؤتمر صحفي نظم في قاعة بلدية بورج «سنعمل معًا لتطوير وهيكلة النادي وإضفاء الطابع الاحترافي عليه».

كريستيانو رونالدو يكشف موعد اعتزاله كرة القدم

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي عن موعد اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالنجاحات مع الأندية التي لعب لها على مدار تاريخه.

وقال رونالدو في تصريحات لقناة "ssc" السعودية عقب مباراة فريقه أمام ضمك والتي انتهت بفوز النصر بهدفين مقابل هدف، أنه  إذا قال له جسده استمر باللعب سوف أستمع إلى جسدي".

وأكمل: "سأستمر في اللعب هذا الموسم وفي الموسم القادم ولكن بعدها سأقرر".

وقاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر للفوز على ضمك بهدفين لهدف في إطار الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

عاجل