رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مقيدة في ثلاجة منزلها.. العنف يقتل عارضة الأزياء ماليسا موني

نشر
ماليسا موني
ماليسا موني

أثار خبر العثور على  عارضة الأزياء ماليسا موني، (31 عامًا) جثة هامدة، مقيدة في ثلاجة منزلها صدمة كبيرة لجمهورها، حيث تمّ تقييدها وضربها ووضعها في ثلاجتها ، وفقا لتقرير طبي بعد تشريح جثتها. 

سبب وفاة ماليسا موني

وتم تأكيد سبب وفاة ماليسا موني على أنه" عنف قاتل "، وفقا لإدارة الفحص الطبي في مقاطعة لوس أنجلوس ، والتي أشارت إلى أن" حالات مهمة أخرى " ساهمت أيضا في وفاتها.

كانت ماليسا موني حاملا بشهرها الثاني في ذلك الوقت، وفقا لأختها تعرضت للضرب و مثبتة داخل الثلاجة. كما ذكر التقرير أنه تم تقييد معصميها وكاحليها خلف ظهرها باستخدام"الحبال الإلكترونية والملابس، وتم العثور على ماليسا موني مكممة بقطعة من الملابس في فمها ، مع إصابات واضحة في رأسها وذراعيها.

وأضاف التقرير الطبي:" إن الإصابات الصادمة التي لوحظت في تشريح الجثة لا تعتبر عموما مهددة للحياة من تلقاء نفسها"، ومع ذلك ، بناء على ظروف كيفية العثور على السيدة موني ، تشير هذه الإصابات إلى أنها كانت على الأرجح متورطة في مشادة جسدية عنيفة قبل وفاتها."

كما أظهر التقرير بعض آثار تعاطي موني للممنوعات، غير أنه من الغير مؤكد ما إذا كانوا قد لعبوا دورا في وفاتها بسبب الإصابات التي لوحظت على جسدها.

وجاء في التقرير:" بناء على التاريخ والظروف ونتائج تشريح جثة ماليسا موني، كما هو معروف حاليا ، من المحتمل أن تكون وفاة السيدة موني نتيجة ، أو على الأقل مرتبطة ، بعمل فرد(أفراد) آخر". "بدون نتائج لتوضيح آلية واضحة للوفاة ، أو معرفة تسلسل الأحداث التي أدت إلى وفاة السيدة موني ، يعتبر سبب الوفاة عنفا قاتلا."

وتم اكتشاف جثة ماليسا في شقتها في 12 سبتمبر بعد 6 أيام شوهدت آخر مرة على قيد الحياة على كاميرا المراقبة خلال فحص الرعاية الاجتماعية الذي أجرته الشرطة بناء على طلب والدتها ، وفقا للتقرير الطبي، وبعد يومين من اكتشاف رحيل ماليسا، أخت موني نجمة البوب جويانا جوردين بولين تحدثت عن الهجوم العنيف وحسرة قلبها. 

وقالت" لا أستطيع أن أصدق أن أختي الكبيرة بولين رحلت"، مضيفة "السبب في أنني أنا بسببك..أول وأفضل صديقة لي هي التي علمني كل ما أعرفه".

عاجل