رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يهنئ الفارس محمد طاهر لنتائجه ببطولة قفز الموانع في السعودية

نشر
الفروسية
الفروسية

هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، الفارس محمد طاهر زيادة لحصوله على المركز الرابع في نهائي البطولة العالمية بالجائزة الكبرى لقفز الموانع بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتخطيه أبطال العالم في الفروسية.

وأكد وزير الشباب والرياضة - في بيان اليوم الأحد - ضرورة التنسيق مع كافة الاتحادات الرياضية فيما يخص تهيئة المناخ المناسب لأبطال مصر، وتوفير كل احتياجاتهم الفنية والتدريبية لتقديم الأداء المشرف في شتى البطولات، وإحراز ألقابها في ضوء الإنجازات التي تشهدها الرياضة المصرية في جميع الألعاب في ضوء دعم القيادة السياسية.

وأشاد وزير الرياضة بهذا الإنجاز الكبير الذي تحقق وسط مشاركة أفضل فرسان العالم في أقوى البطولات، وحصل به على هذه النتيجة المميزة والتي تعتبر أفضل النتائج التي حصل عليه الفرسان المصريون.

اللجنة الأولمبية المصرية تهنئ بطل مصر

في سياق متصل، تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بالتهنئة للفارس محمد طاهر زيادة بعد تحقيق المركز الرابع في بطولة الجائزة الكبرى لقفز الموانع بالسعودية.

وأعرب المهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهنئة للاتحاد المصري للفروسية، والفارس محمد طاهر زيادة على هذه النتائج، والتي تأتي ضمن العديد من الإنجازات التي تحققها الرياضة المصرية في الفترة الحالية.

عاجل