رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدافع برشلونة يفتح النار على حكم الكلاسيكو

نشر
الكلاسيكو
الكلاسيكو

انتقد الأوروجواياني رونالد أراوخو مدافع نادي برشلونة الإسباني خيسوس خيل مانزانو، حكم مواجهة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد.

وخسر برشلونة بنتيجة (2-1) أمام ريال مدريد، أمس السبت، في إطار منافسات الجولة 11 من الليجا، في معقل البلوجرانا على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي".

وأبدى أراوخو استيائه من عدم احتساب الحكم ركلة جزاء لصالح برشلونة، قبل نهاية الشوط الأول، حيث تعرض الأوروجواياني للعرقلة من قبل تشواميني لاعب الريال، حين كان على وشك التسديد.

حادثة محزنة

وقال مدافع برشلونة أراوخو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "اعتقد أنها ضربة جزاء، حيث كنت على وشك التسديد، لكنه دفعني للوراء، ولولا هذا التدخل لكنت سجلت الهدف الثاني" لافتا إلى أنها "حادثة محزنة، لأن اللقطة كانت واضحة جدا".

أضاف مدافع برشلونة الأوروجواياني: "أنا محبط جدا من الهزيمة، المباراة خرجت عن السيطرة، ريال مدريد هو الفريق الأفضل بالمساحات، في الشوط الأول سيطرنا وكان بإمكاننا تسجيل هدف ثان".


تغريدة مسيئة لجوهرة البرازيل تشعل الكلاسيكو

كشفت صحفية "ماركا" الإسبانية عن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، عن حضور لقاء الكلاسيكو -الذي يجمع فريقي ريال مدريد وبرشلونة في الجولة الـ11 من الليجا- وحضور حفل الغداء قبل المباراة، بعد أن تخلف عن السفر في آخر موقعتين.

الصحيفة الإسبانية أرجعت سبب تراجع بيريز عن السفر لحضور الكلاسيكو، عقب التغريدة المسيئة التي أطلقها ميكيل كامبس، نائب المتحدث الرسمي باسم برشلونة، ضد الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد.

الأمر لم يتوقف عند التغريد المسيئة إلى نجم ريال مدريد بل امتد إلى الصمت اللاحق من إدارة البلوجرانا، وعدم الاعتذار عن التصرف مشيرة إلى مساعي مسؤولي ريال مدريد لتهدئة الأجواء مع البارسا خلال الفترة الأخيرة لكن التغريدة المسيئة أشعلت الخلافات مجددًا.

تغريدة مسية تشعل الخلاف بين قطبي إسبانيا

وغرَّد ميكيل كامبس، نائب المتحدث الرسمي باسم برشلونة كاتبًا: "الأمر ليس مرتبطًا بالعنصرية، لكنه (فينيسيوس) يستحق صفعة على وجهه كونه أصبح مهرجًا وكسولاً".

وجاءت تغريدة كامبس، بعد مباراة الملكي مع سبورتنج براجا البرتغالي، مساء الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي حسمها الميرنجي بهدفين صنعهما فينيسيوس، مقابل هدف.

 

عاجل