رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ديربي دبي في انطلاق الجولة السادسة من الدوري الإماراتي غدا

نشر
ديربي دبي
ديربي دبي

تنطلق غدا الجمعة منافسات دوري الإمارات "أدنوك" للمحترفين لكرة القدم، بالجولة السادسة من المسابقة، والتي تقام على مدار يومين، وتشهد إقامة 7 مباريات، منها 4 في اليوم الأول، و3 في اليوم الثاني "السبت" يتصدرها ديربي دبي بين شباب الأهلي والنصر.

وشهدت الفترة الماضية توقف المسابقة نظرا لارتباط المنتخب الوطني بأيام الفيفا، في إطار استعداداته للمشاركة بتصفيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027، والمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2024.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات / وام/ أن شباب الأهلي يستضيف ، المتصدر بـ 13 نقطة، نظيره النصر، التاسع برصيد 6 نقاط، ، في لقاء "الديربي"، حيث يطمح أصحاب الأرض في مواصلة الانفراد بالصدارة، وتعويض تعادل الجولة الماضية أمام الجزيرة 1-1، محاولا الابتعاد عن العين أقرب ملاحقيه بفارق نقطة.

أما النصر فيرغب في مواصلة تألقه بالمسابقة، بعد فوزه الجولة الماضية على العين (1-0). وبلغت مواجهات الفريقين في دوري المحترفين، 28 مواجهة، فاز شباب الأهلي في 15 منها، والنصر في 4، في حين كان التعادل حاضرا في 9 مواجهات.

اليوم الأول بالجولة السادسة

ويشهد اليوم الأول "الجمعة"، أيضا مواجهة البطائح ،السابع ( 7 نقاط)، مع عجمان ، الثالث عشر ( نقطتين)، وكلاهما يأمل في مواصلة المشوار بالبطولة من أجل الوصول لأبعد نقطة، حيث يدخل البطائح اللقاء بروح معنوية مرتفعة بفوزه الجولة الماضية على خورفكان، في حين يأمل عجمان في استعادة الانتصارات.

وفي مباراته أمام الوصل يطمح فريق حتا ،صاحب المركز الأخير دون أي رصيد نقاط، في تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم، عقب خسارته لجميع مبارياته السابقة، في حين يأمل الوصل الثالث (11 نقطة) في ملاحقة شباب الأهلي والعين المتصدرين بفارق نقطتين أمام شباب الأهلي.

في اليوم نفسه يستضيف الوحدة، العاشر ( 6 نقاط)، نظيره اتحاد كلباء الثامن ( 7 نقاط)، طامحا في استعادة الانتصارات، بعد خسارته الجولة الماضية أمام بني ياس، في حين يأمل اتحاد كلباء بمواصلة انتصاراته بفوزه الأخير على حتا.

عاجل