رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هاجمت أفيخاي أدرعي.. بدرية طلبة تكشف تلقيها رسالة من فتاة إسرائيلية

نشر
بدرية طلبة
بدرية طلبة

انضمت الفنانة بدرية طلبة إلى كتيبة النجوم المهاجمين لرئيس ما يسمى بقسم الإعلام العربي في جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي بعد تجاوزه في حق المطربة أنغام، وهجوم الأخيرة عليها، بسبب أفعال جيش الاحتلال الوحشية الإجرامية تجاه الشعب الفلسطيني.

بدرية طلبة 

بدرية طلبة نشرت على انستجرام تعليقا قالت فيه "أفيخاي واد يا فيخو باعت رسالة تهديد للأستاذة أنغام، أهي ردت عليك وعرفتك مقامك يا عديم المقام، ويا بختك يا سعدك إنها عبرتك أصلا وردت، أخطاءكوا كترت إحنا لو اخطأنا حنزعلكوا قوي وحنعتذر بردو عادي".

بدرية طلبة 

كما شاركت بدرية طلبة متابعيها، محادثة من تليفونها بتاريخ شهر مارس الماضي، مع فتاة إسرائيلية، قدمت نفسها بأنها تعمل بقناة تل أبيب واسمها سارا يعقوب، وفيها تدعو بدرية لحضور حفل بمناسبة اليوم الوطني الإسرائيلي يُقام في المسجد الأقصى يوم 25 أبريل 2023.

بدرية طلبة 

وكشفت بدرية طلبة أنها استرسلت معها للوقوف على التفاصيل، فقالت لها الفتاة العبرية أنهم سيتحملون نفقات سفرها وإقامتها و أن الحفل سيضم كوكبة من النجوم، ولن يكون هناك ختم على جواز سفرها، ومقابل أجر يتراوح بين 25000 لـ 35000 دولار.

بدرية طلبة ترفض السفر إلى تل أبيب 

وبعدما رفضت بدرية ردت عليها الفتاة "كلما أردنا السلام أثبتوا أنكم أشخاص حقودين"، مضيفة "عذرا لا أتحدث مع مصر ليس لهم تاريخ وسرقوا تاريخ غيرهم ونسبوه لهم"، لتقوم بدرية بمهاجمتها مؤكدة أن مصر هي التي أعطتهم درسا لن ينسونه يوما.

جدير بالذكر أن عدد كبير من نجوم الفن أثنوا على رد أنغام على أفيخاي، وهجومها عليه، مواصلين دعمهم للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في العيش بحرية وفي سلام، كما طالبوا بوقف إطلاق النار، ومحاسبة قوات الاحتلال الإسرائيلي على جرائمهم التي ارتكبوها في غزة، منذ بدء طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الجاري.

وعلى الأرض تواصل الآلة الإسرائيلية قصف المدن والأحياء الفلسطينية لتخلف ورائها مئات القتلى والجرحى، ليرتفع عدد الشهداء إلى أكثر من خمسة آلاف شهيد، في الوقت الذي لا يجد فيه شعب غزة الماء والدواء في ظل حصار خانق وقصف متواصل وانقطاع كامل للكهرباء والمياه حتى عن المستشفيات الت تستقبل مئات الجرحى كل يوم، وسط صمت عالمي وتشجيع لإسرائيل على ممارسة المزيد من القتل. 

 

عاجل