رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليلى علوي تكشف تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

نشر
عادل إمام
عادل إمام

طمأنت ليلى علوي جمهور الزعيم عادل إمام على حالته الصحية، خاصة بعد إطلاق العديد من الشائعات التي تتحدث عن حالته الصحية المتدهورة، وأيضا حول وفاته من حين لآخر. 

ليلى علوي 

وكشفت النجمة ليلى علوي تطور الحالة الصحية للفنان عادل إمام لتضع حدا  لانتشار شائعات شبه يومية عن تدهور حالته الصحية، على هامش حضور ليلى علوي في مهرجان الشارقة السينمائي بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

ليلى علوي 

وقالت ليلى علوي في لقاء تلفزيوني على هامش حضورها مهرجان الشارقة السينمائي إنها على تواصل دائم مع رامي نجل الفنان عادل إمام من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، معلقة على "انتشار العديد من الشائعات حوله خلال الفترة الماضية".

ليلى علوي 

وأشارت الفنانة ليلى علوي بالقول: "أنا على قد ما بقدر بطمن عليه من خلال أصدقائه ومن يسرا لأنها قريبة منه"، مؤكدة أن الشائعات التي تؤرق الفنانين ما هي إلا دخان ولا يجب تصديقها.

ولا تتوقف الشائعات حول صحة الزعيم عادل إمام، خصوصا خلال الأسابيع الماضية، ما يدفع عائلته للخروج عن صمتها كل فترة لنفي تلك الشائعات، للرد عليها. 

رامي إمام يعلق على الشائعات

وكان المخرج رامي إمام قد علّق مؤخرا على تلك الأخبار، مؤكداً أنهم باتوا معتادين عليها، معتبراً أن لكل مرحلة عمرية إشاعات من نوع معين.

عادل إمام

كما أضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على قناة Mbc، أنه من الطبيعي انتشار الشائعات، وتناقلها بين الناس من حين لآخر. ونفى إمام كل ما يقال، موضحاً أن والده بصحة جيدة.

عادل إمام

وتابع أنه يتفهم حب الجمهور له، ولافتاً إلى أن كثرة الشائعات على الزعيم أمر طبيعي كونه غائبا عن الساحة، إلا أنه بصحة جيدة.

يذكر أن 3 سنوات مرت على آخر ظهور فني لعادل إمام، حينما قدم مسلسل "فالنتينو". واختفى بعدها عن الساحة الفنية ليقضي وقته بين أسرته وأولاده، في حين يظهر عادل إمام بين فترة وأخرى من خلال صور له مع من يزوره تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، وتطمئن جمهور الزعيم عادجل إمام على حالته الصحية بعد استقراره في منزله، وابتعاده عن الأضواء والكاميرات، والأعمال السينمائية والتلفزيونية والمسرحية. 

عاجل