رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«صاحبة عمري».. قصف المتابعين يجبر آمال ماهر على حذف أغنيتها

نشر
آمال ماهر
آمال ماهر

أجبر متابعو الفنانة آمال ماهر على حذف مقطع أغنيتها "صاحبة عمري" التي قامت آمال ماهر بنشرها على صفحتها الشخصية كدعاية للأغنية، بعد أن تعرضت لهجوم عنيف من جانب المتابعين بسبب تجاهلها لما يحدث في غزة من عدوان إسرائيلي غاشم وغارات لا تتوقف عن استهداف الأحياء والمدن، وهدم البيوت وقتل النساء والأطفال، في مشاعد مروعة ومرعبة تبث ليلا ونهارا على شاشات الفضائيات. 

آمال ماهر 

وتعرضت الفنانة آمال ماهر للانتقادات من متابعيها منذ ساعات، بعدما نشر مقطع فيديو لأحدث أغانيها الجديدة "صاحبة عمري"، والتي طرحتها مؤخرًا ضمن ألبومها أنا كويسة، مما عرضها للنقد من قبل جمهورها، بسبب نشر توقيت الفيديو تزامنًا مع أحداث غزة الأخيرة.

آمال ماهر 

ونتيجة للهجوم الشديد الذي طال آمال ماهر فإن المطربة لم تفكر حتى في الرد على متابعيها، واكتفت بحذف منشور مقطع الفيديو لأغنيتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بعد ساعات من نشرها، حتى تتجنب المزيد من الانتقادات، وتبتعد من مرمى نيران المتابعين الذين انتقدوها بعبارات قاسية، لأنها تجاهلت المذابح التي تحدث على أرض فلسطين، واستشهاد الآلاف من أبناء شعب غزة الذين يتم إبادتهم على الملأ وبدون توقف في ساعات الليل والنهار، لتمتلئ الطرقات بجثامين الشهداء الذين يتم دفنهم في مقابر جماعية، ما يجعل الحزن يخيم على الشعوب العربية والألم يعتصر قلوبهم، وهم لا يتوقفون عن الدعاء لأهلهم في فلسطين.

آمال ماهر 

 

وكانت آمال ماهر قد نشرت قبل ساعات، مقطع فيديو لأغنيتها صاحبة عمري، عبر حسابها الشخصي بانستجرام، وعلقت على المنشور قائلة: أغنية صاحبة عمري.

آمال ماهر 

وانهالت تعليقات الجمهور بالانتقادات على منشور الفنانة آمال ماهر، وجاءت التعليقات من متابعيها كالتالي: مش وقته إحنا في حداد والناس بتموت، وآخر قال: إحنا في إيه ولا في إيه الناس تزعل منك كلنا على أعصابنا، ماعندكيش صبر على الغناء.

كلمات أغنية "صاحبة عمري" 

وجاءت كلمات أغنية صاحبة عمري كالتالي: صاحبة عمري عندي صاحبة فالزمن ده صعب  منها دي اللي واقفة جنبي سانده وعالسر تآمنها لو زعلت حاسه بيا قبل حتي ما احكي، وفثواني تيجي ليا تجيب معاها ضحكي صاحبة عمري وجنبي تملي صافي القلب، ومش بتشيلي اطلبها فثانيه بتنزلي وبتعملي اللي يفرحني المشكله قبل ماتوصلي.

آمال ماهر 
عاجل