رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

« ورحمة أمي ما اعرفه».. حقيقة انتقاد لبلبة لمحمد صلاح بسبب فلسطين

نشر
لبلبة
لبلبة

تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطعا للفنانة لبلبة تنتقد فيه جناح منتخب مصر محمد صلاح، ما تسبب في حالة من الاستياء للفنانة لبلبة التي فوجئت بهجوم حاد عليها وهي لا تعرف عن المقطع المتداول شيئا. 

لبلبة

وأصيبت الفنانة لبلبة بحالة من الاستياء بعدما فوجئت بانتشار فيديو ينسب لها تحت عنوان "شوف لبلبة قالت إية عن موقف محمد صلاح من فلسطين.. ورحمة أمي ما اعرفه"، وأثار الفيديو الجدل على صفحات السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية ما دفع لبلبة للخروج وتوضيح الأمر في بيان رسمي منها.

لبلبة

وقالت الفنانة لبلبة: "عندما وجهت لي نقابة المهن التمثيلية الدعوة لحضور الوقفة التضامنية مع أهالي فلسطين وغزة، ذهبت إلي مكان الإجتماع وعندما وصلت تجمع من حولي الصحافة ووسائل الاعلام يسألونني عما يحدث في غزة، والحقيقة قلت كلام من القلب لأني موجوعة مما نسمعه ونشاهده يوميًا مما يتعرض له الشعب الفلسطيني، فهم إخواننا، وما يتعرض له الأطفال الأبرياء".

لبلبة

وأضافت لبلبة: "بعدما أنهيت حديثي، وجدت شخصا ما يسألني رأي فيما قاله محمد صلاح، ورددت عليهم بإنني لم أسمع ما قاله لإنني لست من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بعدها بيومين فوجئت بتغيير في كلامي في المونتاج وإنني قلت إنني لا أعرف من هو محمد صلاح، وهو ما لايمكن أن أقوله نهائيًا، فأنا احترم الجميع ومحمد صلاح ليس فقط فخر العرب بل هو فخر العالم أجمع، وجمعينا نحبه، ولا يمكن أن "أغلط في أي شخص"، كما أن هذا الكلام ليس مجالاً الآن.

لبلبة

وبهذه الكلمات نفت لبلبة أي صلة لها بالمقطع المتداول لتنهي مارثون الإشاعة التي نالت منها في الإيام الماضية وحاولت الوقيعة بينها وبين محمد صلاح، بعد أن نشر الأخير مقطعا على صفحاته الرسمية يطالب فيه بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وإنهاء حالة الحصار المفروضة عليه، وهو المقطع الذي حصل على نسب مشاهدة عالية تخطت عشرات الملايين، لينهي أيام الصمت بعد العدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة. 

ليلة ودعم القضية الفلسطينية 

حرصت لبلبة على دعم القضية الفلسطينينة، وارتدت الوشاح الفلسطيني فى فيديو لها قالت فيه: "كلنا قلبنا موجوع للي بيحصل لأخواتنا وأطفالنا الأبرياء في فلسطين، وبفوض الرئيس عبد الفتاح السيسي في قرار يأخذه لحماية الوطن وتحيا مصر".

لبلبة
عاجل