رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كولر والشناوي يتحدثان عن مباراة الأهلي وسيمبا في مؤتمر صحفي غدًا

نشر
كولر
كولر

يحضر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمد الشناوي كابتن الفريق، غدًا المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سيمبا المقرر لها مساء بعد غد الثلاثاء في إياب الدور ربع النهائي للدوري الإفريقي لكرة القدم.

وتبدأ وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بالأهلي في الواحدة ظهرًا باستاد القاهرة، ويتحدث المدير الفني وكابتن الفريق عن المباراة في حضور وسائل الإعلام.

كما يحضر البرازيلي روبرتو أوليفيرا، المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، وكابتن الفريق، غدًا المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي التي تقام مساء بعد غد الثلاثاء في إياب الدور ربع النهائي للدوري الإفريقي لكرة القدم.

وتبدأ وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بنادي سيمبا في الثانية عشرة ظهر غد الإثنين باستاد القاهرة، حيث يتحدث المدير الفني وكابتن الفريق إلى وسائل الإعلام قبل مرانه الختامي بالقاهرة.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا التي أقيمت في تنزانيا قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويتأهل الفائز من الأهلي وسيمبا لملاقاة الفائز من صن داونز وبترو أتليتكو الأنجولي في نصف نهائي الدوري الإفريقي الذي تقام منافساته للمرة الأولى.

موقف موديست من مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته الهامة والمرتقبة التي ستجمعه بنظيره سيمبا التنزاني في إياب دور ربع النهائي ببطولة الدوري الإفريقي.

ويلتقي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني يوم الثلاثاء المقبل في إياب دور ربع النهائي ببطولة الدوري الإفريقي، علما بأن مباراة الذهاب التي أقيمت في تنزانيا الجمعة الماضية انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

موقف موديست من مباراة الأهلي وسيمبا 

ويخضع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق إلى اختبار جديد اليوم لتحديد موقفه من العودة للمشاركة في التدريبات، في ظل إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وهناك صعوبة بشأن لحاق موديست بمواجهة سيمبا يوم الثلاثاء المقبل، رغم تخلصه من أثار الإصابة بفيروس كورونا، خاصة أن الجهاز الطبي نصح كولر بعدم الاستعجال في الدفع به، إلا في حال اكتمال شفائه بشكل نهائي.

الأهلي يطلب السعة الكاملة لاستاد القاهرة أمام سيمبا لدعم الأشقاء بفلسطين

تقدم النادي الأهلي بطلب للسلطات الأمنية للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم الثلاثاء في الدوري الإفريقي لكرة القدم.

يأتي ذلك لتعزيز فرص مشاركة أكبر عدد من جماهير الأهلي في دعم الأشقاء بفلسطين في ضوء قرار مجلس إدارة الأهلي بتخصيص العائد المالي بالكامل من تذاكر المباراة لصالح الأشقاء.

عاجل