رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في جولته الأوروبية.. ويجز يواصل دعمه للقضية الفلسطينية من شوارع لندن

نشر
ويجز
ويجز

واصل مطرب الراب ويجز دعمه للقضية الفلسطينية، من خلال مشاركته في إحدى المظاهرات الاحتجاجية بشوارع لندن بإنجلترا، والتي هتف فيها المتظاهرون ضد العدوان الإسرائيلي الوحشي على أهل غزة، وطالبوا بوقف العدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين في القطاع.

ونشر ويجز مقطع فيديو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام يظهر من خلاله المظاهرات التي تجري الآن في مدينة لندن بإنجلترا، حيث يرصد الآلاف من المتظاهرين يؤيدون القضية الفلسطينية

ويجز 

ولم يعلق ويجز على الفيديو، مكتفيا بالتأكيد على دعمه للقضية الفلسطينية التي لا طالما عبر عن انتمائه لها برفع علم فلسطين في حفلاته بمختلف البلدان.

ويجز 

ويتواجد ويجز حاليا في جولة غنائية في أوروبا وأمريكا، ومن المقرر أن يحيى حفلا يوم الخميس المقبل 25 أكتوبر في تورنتو.

ويجز ينتقد الموقف الأمريكي 

وانتقد مطرب الراب ويجز الدعم الدائم من الولايات المتحدة الأمريكية لإسرائيل في ظل ما يحدث في فلسطين من إبادة لأهالي غزة، وعبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على Instagram كتب ويجز بالإنجليزية: "إسرائيل ليست ديمقراطية، هي قوة إحتلال تابعة لأمريكا، لذا فالبيت الأبيض أعمى، ويتم إسكات المجتمع الدولي ويتعرض الناس للقتل بطريقة مخزية وغير إنسانية".

ويجز 

ويجز يفضح الانتهاكات الإسرائيلية 

وشارك "ويجز" فيديوهات وصور لعدد من الانتهاكات الإسرئيلية على الشعب الفلسطيني عبر خاصية الاستوري على إنستجرام وكتب ويجز مستهجنا ما يحدث من إبادة للشعب الفلسطيني: "استهداف المسعفين الذين يقدمون المساعدة للمدنين وقصف الأطفال.. لست مندهشًا من كونهم مستعمرين وحشيين متعطشين للدماء، ومع ذلك لا أحد يعيش إلى الأبد، الجميع يموت والجيل الجديد مدرك للسيطرة، وأعتقد أن هناك شيئًا قويًا هناك العدالة للناس، أوقفوا تلك العنصرية".

ويجز 

وأضاف «ويجز» في بوست أخر: "لم يقف أحد إلى جانب المدنيين الفلسطينيين الذين لا علاقة لهم بالأمر، فهم خائفون من محاسبة إسرائيل أو من من قاموا فقط برشوتهم واشتروا الأخبار، وحتى أن وسائل الإعلام تسيء إلى علاقتك إذا قمت بالنشر حول هذا الموضوع، ومع ذلك فإن هذا سيكون إلى الأبد في موقعنا رؤساء الحياة العربية لم يهتموا بهم أبدًا في الواقع، كما أن شعبهم لا يهتمون بهم والندم لن ينفع بعد ذلك".

عاجل