رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برفقة نجليها.. زينة تنضم لباقة الفنانين في الهلال الأحمر

نشر
زينة
زينة

سارعت الفنانة زينة إلى التطوع في جمعية الهلال الأحمر، من أجل جمع التبرعات وتوصيل المساعدات الغذائية لغزة  في ظل الأزمة المريرة التي يمر بها أهالي القطاع، نتيجة القصف الإسرائيلي الذي لا يتوقف على المدن والأحياء ، واصطحبت زينة معها نجليها عز وزين.

زينة 

ونشرت الفنانة زينة عبر حسابها بموقع انستجرام، مجموعة صور لها خلال تطوعها في جمعية الهلال الأحمر، رفقة نجليها عز وزين ولكنها أخفت وجهيهما في الصور التي نشرتها وأظهرتهما من الخلف.

زينة 

وكانت الفنانة زينة قد وجهت رسالة غاضبة بعد الغارة الإسرائيلية التي شنها الاحتلال على مستشفى المعمداني الأهلي بغزة، وكتبت زينة عبر حسابها بموقع انستجرام : حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا كفرة يا ظلمة.. أطفال ولا عملوا أي حاجة لأي مخلوق ، كل مشكلتهم إنهم انولدوا في عالم ظالم بلا إنسانية.. هايشتكوا للي خلقهم هو الوحيد القادر علي فجركم.. يارب اسمع منهم ومنا نجّي الباقي وانتقم من المجرم القاتل…فوضنا ليك الأمر يا صاحب الأمر .

تضامن الفنانين مع الشعب الفلسطيني

وان من اللافت مشاركة الفنانات فى حملات تضامن مع الشعب الفلسطينى، بينما تطوع عدد كبير منهن مع الهلال الأحمر المصرى لجمع التبرعات وتجهيز المساعدات وفى مقدمتهن ياسمين صبرى وهنا الزاهد، حيث شاركت الفنانة هنا الزاهد فى حملة جمع تبرعات لـ أهالى غزة، وقالت: "بأيدينا نصنع الفرق، عشان نمد إيد المساعدة لأهلنا فى فلسطين، هم فى حاجة لدعمنا ومساعدتنا من أى وقت فات"

ياسمين صبري 

كما دعت جمهورها للتبرع للهلال الأحمر المصرى، وكانت ياسمين من أوائل المشاركات فى حملة الهلال الأحمر لجمع تبرعات لأهالى غزة.  كما حرصت الفنانة الشابة مايان السيد على نشر صورة مع مجموعة من الفنانات، عبر حسابها الشخصى على "إنستجرام"، خلال وجودها مع الهلال الأحمر.

ومن ضمت الفنانات: هنادى مهنا، علا رشدى، آية سماحة، مريم الخشت، ركين سعد، داليا شوقى، رنا رئيس، هند عبد الحليم، أمام غرفة العمليات المركزية بالهلال الأحمر المصرى..

فنانات في الهلال الأحمر 

كما قامت الفنانة هدى المفتى بالإعلان عن جمع تبرعات بالتعاون مع الهلال الأحمر المصرى لمساعدة أهل غزة، وهى تقول : "تطوعوا لمساعدة غزة وعلموا أولادكم أن فلسطين عربية وحرة، وعلموهم خريطة فلسطين واحكوا لهم اللى عشناه وبنشوف"، وفى خطوة لدعم الشعب الفلسطينى شارك النجم تامر حسنى داعمًا لشعب فلسطين مع الشباب المصرى المتطوع من خلال الهلال الأحمر المصرى.

عاجل