رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

العاصمة الإدارية: جاهزون لاستقبال قادة العالم في قمة القاهرة للسلام

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف المهندس خالد عباس، رئيس شركة العاصمة الإدارية، آخر الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال قمة القاهرة للسلام، بـ العاصمة الإدارية الجديدة، بمشاركة قادة إقليميين ودوليين، في محاولة لتخفيف حدة الصراع وحماية المدنيين في غزة.

وقال خالد عباس، في مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، على قناة ON: "جاهزون وبقوة لاستضافة قمة القاهرة للسلام، وهناك تعاون كبير بين كل الجهات لإتمام هذه القمة".

 مشاركة واسعة لقمة القاهرة للسلام في العاصمة الإدارية

وأضاف رئيس شركة العاصمة الإدارية: "نفتخر بجاهزية العاصمة الإدارية لاستقبال العالم في قمة القاهرة للسلام.. نعم اختيار العاصمة لهذه القمة مفاجئ.. وإن شاء الله تتم على خير.. ونحن مستعدون على أعلى مستوى".

ومن المتوقع أن يكون هناك مشاركة واسعة لقمة القاهرة للسلام في العاصمة الإدارية، استجابة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، المزمع انعقادها السبت، في العاصمة الإدارية، بهدف مناقشة خفض التصعيد في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية.

وتم تأكيد مشاركة 31 دولة و3 منظمات دولية، من بينهم زعماء كل من قطر وتركيا واليونان وفلسطين والإمارات والبحرين والكويت والسعودية والعراق وإيطاليا وقبرص، إضافة إلى الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش.

 

 

 

عاجل